موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية - الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام -
ثقافة
الثلاثاء, 01-ديسمبر-2015
الميثاق نت -     الميثاق نت -
شيع الآلاف من اليمنيين، بعد ظهر الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الأول 2015، جثمان الفنان الرحل نادر الجرادي، إلى مثواه الاخير في مقبرة النجيمات عقب الصلاة عليه في جامع الاحسان بشارع بينون بالعاصمة صنعاء.
وتقدم موكب التشييع مسئولون من وزارة الثقافة وعدد من الفنانين والممثلين والاعلاميين اليمنيين وجمع غفير من المواطنين المحبين والمتضامنين مع قضية الفنان الراحل.
وفي السياق استقبلت اسرة الفقيد ممثلة بـ علي محمد الجرادي، وممثل وزارة الثقافة الوكيل المساعد عبد الباسط بن سارية، بعد ظهر اليوم العزاء في رحيل الفنان في صالة فندق سام بشارع القيادة بالعاصمة صنعاء.

وقدم كوكبة من نجوم الوسط الفني والثقافي والاعلامي اليمني وعدد آخر من جمهور ومحبي الفنان الراحل واجب العزاء والمواساة لاسرة الفنان، مجددين دعوتهم ومطالبتهم للجهات المعنية بالاسراع في الاجراءات المتعلقة بالقضية وتقديم القاتل للمحاكمة لينال جزاءه العادل.

وجددوا التأكيد على وقوفهم إلى جانب اسرة الفنان الجرادي، داعين إلى الالتفاف الجماهيري والشعبي لحماية الفن والفنانين اليمنيين بمختلف الوانهم وأشكالهم الفنية والإبداعية والدفاع عنهم من أية مخاطر قد تواجههم.
وكانت اسرة الفقيد الجرادي اكدت في وقت سابق ان وعودا اطلقتها النيابة العامة لهم بالإسراع في استكمال كافة الاجراءات المتعلقه بمقتل الجرادي وتقديم الجاني للمحاكمة لينال جزاءه العادل جراء ارتكابه تلك الجريمة.
وكان الفنان نادر الجرادي لقي مصرعه بعدة طلقات نارية، اواخر سبتمبر الماضي اثناء حضوره احد الاعراس في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)