موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
ثقافة
الثلاثاء, 01-ديسمبر-2015
الميثاق نت -     الميثاق نت -
شيع الآلاف من اليمنيين، بعد ظهر الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الأول 2015، جثمان الفنان الرحل نادر الجرادي، إلى مثواه الاخير في مقبرة النجيمات عقب الصلاة عليه في جامع الاحسان بشارع بينون بالعاصمة صنعاء.
وتقدم موكب التشييع مسئولون من وزارة الثقافة وعدد من الفنانين والممثلين والاعلاميين اليمنيين وجمع غفير من المواطنين المحبين والمتضامنين مع قضية الفنان الراحل.
وفي السياق استقبلت اسرة الفقيد ممثلة بـ علي محمد الجرادي، وممثل وزارة الثقافة الوكيل المساعد عبد الباسط بن سارية، بعد ظهر اليوم العزاء في رحيل الفنان في صالة فندق سام بشارع القيادة بالعاصمة صنعاء.

وقدم كوكبة من نجوم الوسط الفني والثقافي والاعلامي اليمني وعدد آخر من جمهور ومحبي الفنان الراحل واجب العزاء والمواساة لاسرة الفنان، مجددين دعوتهم ومطالبتهم للجهات المعنية بالاسراع في الاجراءات المتعلقة بالقضية وتقديم القاتل للمحاكمة لينال جزاءه العادل.

وجددوا التأكيد على وقوفهم إلى جانب اسرة الفنان الجرادي، داعين إلى الالتفاف الجماهيري والشعبي لحماية الفن والفنانين اليمنيين بمختلف الوانهم وأشكالهم الفنية والإبداعية والدفاع عنهم من أية مخاطر قد تواجههم.
وكانت اسرة الفقيد الجرادي اكدت في وقت سابق ان وعودا اطلقتها النيابة العامة لهم بالإسراع في استكمال كافة الاجراءات المتعلقه بمقتل الجرادي وتقديم الجاني للمحاكمة لينال جزاءه العادل جراء ارتكابه تلك الجريمة.
وكان الفنان نادر الجرادي لقي مصرعه بعدة طلقات نارية، اواخر سبتمبر الماضي اثناء حضوره احد الاعراس في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)