موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي عضو السياسي الأعلى النعيمي بوفاة والده - المؤتمر الشعبي العام يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة - تشييع مهيب لجثمان فقيد الوطن القاضي ابو الرجال - رئاسة مجلس النواب تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - هطول امطار غزيرة على صنعاء وضواحيها - يبدأ اليوم.. سعر جديد للبنزين والديزل في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل علي أحمد أبو الرجال - رئيس المؤتمر: رحيل المناضل عبدالرحمن عثمان خسارة لليمن والمؤتمر - مليشيات الإخوان بتعز تمنع أسرة الفقيد عبدالرحمن عثمان من نقل جثمانه إلى صنعاء - مجلس الأمن الدولي يرحب بتمديد الهدنة في اليمن -
ثقافة
الثلاثاء, 01-ديسمبر-2015
الميثاق نت -     الميثاق نت -
شيع الآلاف من اليمنيين، بعد ظهر الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الأول 2015، جثمان الفنان الرحل نادر الجرادي، إلى مثواه الاخير في مقبرة النجيمات عقب الصلاة عليه في جامع الاحسان بشارع بينون بالعاصمة صنعاء.
وتقدم موكب التشييع مسئولون من وزارة الثقافة وعدد من الفنانين والممثلين والاعلاميين اليمنيين وجمع غفير من المواطنين المحبين والمتضامنين مع قضية الفنان الراحل.
وفي السياق استقبلت اسرة الفقيد ممثلة بـ علي محمد الجرادي، وممثل وزارة الثقافة الوكيل المساعد عبد الباسط بن سارية، بعد ظهر اليوم العزاء في رحيل الفنان في صالة فندق سام بشارع القيادة بالعاصمة صنعاء.

وقدم كوكبة من نجوم الوسط الفني والثقافي والاعلامي اليمني وعدد آخر من جمهور ومحبي الفنان الراحل واجب العزاء والمواساة لاسرة الفنان، مجددين دعوتهم ومطالبتهم للجهات المعنية بالاسراع في الاجراءات المتعلقة بالقضية وتقديم القاتل للمحاكمة لينال جزاءه العادل.

وجددوا التأكيد على وقوفهم إلى جانب اسرة الفنان الجرادي، داعين إلى الالتفاف الجماهيري والشعبي لحماية الفن والفنانين اليمنيين بمختلف الوانهم وأشكالهم الفنية والإبداعية والدفاع عنهم من أية مخاطر قد تواجههم.
وكانت اسرة الفقيد الجرادي اكدت في وقت سابق ان وعودا اطلقتها النيابة العامة لهم بالإسراع في استكمال كافة الاجراءات المتعلقه بمقتل الجرادي وتقديم الجاني للمحاكمة لينال جزاءه العادل جراء ارتكابه تلك الجريمة.
وكان الفنان نادر الجرادي لقي مصرعه بعدة طلقات نارية، اواخر سبتمبر الماضي اثناء حضوره احد الاعراس في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

المؤتمر‮ .. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬‬‬

المرتزقة‮ ‬يوجّهون‮ ‬بإيقاف‮ ‬العملية‮ ‬التعليمية‮ ‬في‮ ‬مأرب
‮‬توفيق‮ ‬الشرعبي

سَراب‮ ‬الهُدن‬
أحمد‮ ‬الزبيري‬

مصر‮ ‬في‮ ‬الذاكرة‮ ‬العربية‮ (1)
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‬‬

تساؤل
أحمد‮ ‬الكبسي‬

أسرار‮ ‬الوطن‮ ‬بين‮ ‬العملاء‮ ‬والمرتزقة‮ ‬بالداخل‮ ‬والخارج‮ ‬مع‮ ‬القوى‮ ‬الخارجية
سعيد‮ ‬عوض‮ ‬مسعود‮ ‬الجريري‮ ❊ ‬‬‬‬‬

تعدُّد‮ ‬القطبية‬
محمد‮ ‬اللوزي‬

الصادق‮ ‬لا‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‬‬‬
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى‮ ‬‬‬‬

الخدمات‮ ‬الأساسية‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ .. ‬إلى‮ ‬أين؟‮!‬‬‬‬‬‬‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬‬‬‬

فلسطين‮ ‬للفلسطينيين‬
أحمد‮ ‬عبدالرحمن‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)