موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - إحباط محاولة تهريب كمية من "معسل الشيشة" - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35456 - النواب يستمع لمذكرة بخصوص قانون شركة التعدين - مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب -
مقالات
الميثاق نت -

الأربعاء, 23-ديسمبر-2015
حامد غالب -
خرج لنا القومي الناصري عبد الملك المخلافي من مقر وزارته في فندق الريتز كارلتون بتصريحات عن مشواره البطولي والنضالي كرئيس لوفد مرتزقة العدوان السعودي في محادثات جنيف ، واضاف: في تصريحاته ان وفد المؤتمر كانت قضيته الوحيدة في المحادثات هي توفير. مخرج آمن للزعيم وعائلته..
لا احتاج أن اذكره ان المخرج الآمن وبكل الامتيازات متوفر للزعيم من قبل العدوان وخلال العدوان والعروض كثيرة ومتعددة وهو يعلمها جيدا ويعلم ان خروج الزعيم من اليمن غير مطروح على طاولة النقاش اصلا ...
نقول للمخلافي: ان تسويقك لهذه الترهات لن يصنع منك بطلا ولن يغير من حقيقة أن وجودك في المفاوضات كان صوري ..قضيتك الوحيدة هي تعز ولا (تقبروناش) وما غير ذلك كان يلزم منك الانتظار حتى تتلقى أمر مكتوب من أحمد بن مبارك يمرره إليك مستشار الوفد عبدالله العليمي والجميع كان يشاهد الأوراق التي تمرر لك من العليمي بتوجيهات بن مبارك التي لا تستطيع تجاوزها والخروج على نصوصها ...
عموما إنني انشر تحدي للقومي المناطقي المخلافي ان يثبت انه تم ذكر الزعيم ولو حتى مرة واحدة خلال المحادثات او أن مسألة خروجه طرحت للنقاش..
اصلا محاضر الجلسات موجودة وقضايا النقاش معلنه فاثبت ترهاتك ان استطعت وأتحداك ان تذكر في اي الجلسات او الأيام تم التطرق للزعيم ..ومن الذي ذكر صالح من الوفد الوطني وايش كانت طلباته..؟
عموما هذا توضيح لليمنيين عن اجندات واهداف وفد مرتزقة العدوان في جنيف ...
ممثلو الجنوب في الوفد كانت مهمتهم الوحيدة إطلاق ناصر منصور ومن معه إن أمكن.. وممثلي الإصلاح والرشاد كانت مهمتهم تنحصر في إطلاق قحطان والأشول .. وأصحاب تعز كانت مهمتهم إدخال الإغاثة وتوزيعها عبرهم هم فقط وحصريا ..
وبن دغر كان هدفه ينحصر في البحث عن طرف رابح يتعلق به ويكمل مشواره معه.. صاحب ذمار جباري كان أكثرهم جرأة ووضوحا وهدف داخليا وخارجيا
لإن البقية رغم المهام التي رسمت لهم إلا أنهم كانو يحاولون ركوب عربتين تسيران في إتجاهين مختلفين ...(افتلخووا) يعني.
في الاخير أود ان أشير الى ان وفد المرتزقة كان عائليا بامتياز فكل الحاضرين حضروا برفقة احد افراد أسرهم تحت مسميات مختلفة مستشارين سكرتارية امنيين.. مثلا :
المخلافي ونجله هشام ..بن دغر ونجله ..جباري وشقيقه جمال ..ياسين مكاوي ونجله نهال العولقي وشقيقها ..الاصبحي ونجله الخخ ..
القضية عندهم مش وطنية خالص ، وتأييدهم للعدوان من باب المصلحة والارتزاق واستغلال اي فرصه لجني المكاسب والأموال.. اي فرصة المكاسب والاموال ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)