موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الدكتور لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بحلول عيد الاضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 04-مارس-2016
الميثاق نت - أكد أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن محافظ عدن الأسبق أن الأحداث في عدن بعد اجتياح الغزاة من دول تحالف العدوان بقيادة السعودية أخذت منحى درامياً مفزعاً ومرعباً خرج عن سيطرة كل الأطراف المتناحرة، إذ لم نعد نسمع أية أخبار قادمة من مدينة عدن سوى ما يتصل منها بالاغتيالات أو الاختطافات للأكاديميين والشخصيات الاجتماعية أو التفجيرات المرعبة وغيرها من المآسي التي تتوالد بشكل يومي في ظل الميثاق نت: -
أكد أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن محافظ عدن الأسبق أن الأحداث في عدن بعد اجتياح الغزاة من دول تحالف العدوان بقيادة السعودية أخذت منحى درامياً مفزعاً ومرعباً خرج عن سيطرة كل الأطراف المتناحرة، إذ لم نعد نسمع أية أخبار قادمة من مدينة عدن سوى ما يتصل منها بالاغتيالات أو الاختطافات للأكاديميين والشخصيات الاجتماعية أو التفجيرات المرعبة وغيرها من المآسي التي تتوالد بشكل يومي في ظل غياب شبه كلي لأجهزة الأمن ومؤسساتها العديدة وغياب كلي لقوات ما يسمى بالتحالف العربي.
وقال الدكتور بن حبتور في مقال اسبوعي تنشره صحيفة »الميثاق« لقد استيقظ المواطن البسيط والطيب في عدن على هول الصدمة المرعبة وهو يشاهد عدن تغرق في دوامة عنف لا نهائية وتبددت كل الوعود التي روجوا لها إعلامياً باسراف ودلسوا بها على المواطنين وحملوها معهم الى عدن على ظهور الدبابات.
وكشف محافظ عدن الأسبق معلومات خطيرة عن تشكيل ما يسمى بالمقاومة في عدن والتي ضمت تنظيمي القاعدة وداعش بشكل صريح وخلال اجتماع للجنة الأمنية.
محذراً من خطورة تحويل عدن الى قندهار في ظل استمرار انتشار المقاتلين المتشددين في أحيائها والذي يدفع دول كبرى لتحديد احتلال عدن.
وطالب بن حبتور الاطراف السياسية بتقديم تنازلات مؤلمة من أجل اليمن لاسيما وأن المشهد اصبح مرعباً خصوصاً وأن أبناء العاصمة صنعاء يعيشون رعب قصف طيران العدوان السعودي والمكلا ترزح تحت سيطرة القاعدة، وكل الحلول التي تتخذ من قصر المعاشيق بأمر من الرياض أو من اللجنة الثورية حلول ترقيعية ومضيعة للوقت لإغراق اليمن في الفوضى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)