موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
تحقيقات
الثلاثاء, 10-مايو-2016
احمد المخلافي -
تتابع قيادات الحزب الاشتراكي اليمني في الرياض المخصصات المالية الشهرية لقيادات الحزب والتي تتلقاها من السعودية منذ بداية العدوان على بلادنا وشعبنا، نظير الدور الذي تؤديه قيادات الحزب الى جانب قوات العدوان الذي تقوده السعودية.
وأكدت مصادر مطلعة أن أغلبية قيادات الاشتراكي تتواجد في الرياض منذ بداية العدوان وهم من ضمن طابور العملاء الذين يقدمون المعلومات والاحداثيات للسعودية اضافة الى أنهم دمجوا الحراك الانفصالي للعمل ضمن القوات الغازية التي احتلت عدن وبقية المحافظات الجنوبية.
وكشفت المصادر لـ«الميثاق» عن أن إبراز قيادات الاشتراكي إعلامياً الأيام الماضية جاء على خلفية اعتراضهم على تعيين علي محسن الأحمر وكذلك سعيهم للسيطرة على القيادات العسكرية والتنفيذية والأمنية في المحافظات الجنوبية باعتبار أن الجناح المسلح للحزب الاشتراكي المتمثل بالحراك الانفصالي هم من سلموا المحافظات الجنوبية لقوات تحالف العدوان.
وأوضحت المصادر أن قيادات الحزب الاشتراكي اليمني تطالب السعودية والفار هادي بحصر تعيين القيادات العسكرية والتنفيذية والأمنية على اعضاء الحزب دون غيره.
وكذلك تطالب قيادة الاشتراكي باعتماد رواتب من اللجنة الخاصة السعودية لعدد من اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وسكرتيري منظمات الحزب في المحافظات أسوة بما يحصل عليه حزب الاصلاح والتنظيم الوحدوي الناصري وحزب الرشاد.
وأشارت المصادر الى أن قيادة الحزب الاشتراكي اليمني أبلغت الفار هادي وبن دغر رفضهم لأي تعيينات من حزب الاصلاح في المحافظات الجنوبية أو من التنظيم الناصري أو حزب الرشاد أو غيرهم، وأنه لولا عناصرهم لما دخلت قوات التحالف المحافظات الجنوبية.
وسخرت المصادر من بيان الاشتراكي الذي زعم فيه تأييده لما يسميه بالشرعية، في الوقت الذي يدرك القاصي والداني أن قيادات الاشتراكي تقف مؤيدة وداعمة للعدوان السعودي منذ 26 مارس 2015م.. وأن هذه المسرحية مفضوحة لدى الجميع.. وبينت المصادر أن الفار هادي تعمد أن يبرز خبر قيادة الاشتراكي في وسائل الاعلام ليؤكد تورط الحزب الاشتراكي اليمني في الحرب وفي جرائم تعز من خلال اشادته بدور سكرتير الحزب الاشتراكي اليمني في تعز «الصنوي»، ليفضح بذلك دور الحزب في الاحداث الدامية ضمن ما يسمى بالمقاومة الشعبية».
وهذا مثّل رداً واضحاً على قيادات الحزب التي تحاول أن تقدم الاشتراكي وكأنه يرى ولا علاقة له بمؤامرة العدوان على الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "تحقيقات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)