موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 18-أغسطس-2016
الميثاق نت - رحبت الأمانة العامة للتنظيم السبتمبري الديمقراطي بالاتفاق السياسي التاريخي بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وحلفائهما والتاييد الملطق بتشكيل المجلس السياسي الأعلى وعوده انعقاد جلسات مجلس النواب المؤسسة التشريعية الوحيده في البلاد الذي بدوره اعطى الثقة الكاملة للمجلس السياسي الاعلى الممثل الوحيد للشعب اليمني الذي خرج مؤيداً ومباركاً بعوده مجلس النواب وتأييده بتشكيل المجلس السياسي الاعلى ومنحة الثقة .<br />
الميثاق نت: -
رحبت الأمانة العامة للتنظيم السبتمبري الديمقراطي بالاتفاق السياسي التاريخي بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وحلفائهما والتاييد الملطق بتشكيل المجلس السياسي الأعلى وعوده انعقاد جلسات مجلس النواب المؤسسة التشريعية الوحيده في البلاد الذي بدوره اعطى الثقة الكاملة للمجلس السياسي الاعلى الممثل الوحيد للشعب اليمني الذي خرج مؤيداً ومباركاً بعوده مجلس النواب وتأييده بتشكيل المجلس السياسي الاعلى ومنحة الثقة .
وأكد التنظيم السبتمبري على مساندة المؤسسات الدستورية للقيام بمهمها وعلى راسها مجلس النواب كونه الممثل الشرعبي للشعب اليمني الذي انتخبه .
واكدت الامانة العامة للتنظيم على التلاحم الذي يتعرض له الشعب اليمني منذ اكثر من عام ونصف من قبل النظام السعودي الاجرامي الحاقد على يمن الايمان والحكمة والتنديد والاستنكار على جرائم العدوان الوحشية الذي مازال العدوان يمارس ابشع الجرائم والقتل وخاصه على الاطفال والنساء والمدنيين ورفع الحصار الخانق.
ودعت الامانة العامة احرار العالم وبقايا الضمير الانساني والامم المتحدة لاحترام اراده الشعب اليمني وخياراته ورفع معاناته ومحاسبة وكشف جرائم العدوان مجازرة الوحشية التي يرتكبها بحق الشعب اليمني العظيم.
ورحبت الامانة العامة وحيت ابطال الجيش واللجان في كل مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية والحفاظ على عزة وكرامة الوطن والشعب اليمني.
وأكدت الأمانة العامة للتنظيم السبتمبري الديمقراطي على الصمود والثبات بوجهه العدوان والتأكيد على التاييد الكامل لكل الخطوات التي سيتخذها المجلس السياسي الأعلى.
ودعت الأمانة العامة كافة أبناء الشعب اليمني العظيم وأعضاء وأنصار التنظيم للخروج يوم السبت القادم الموافق 20-8-2016م بميدان السبعين للمساندة والتاييد للمجلس السياسي الأعلى الممثل الوحيد الشرعي للشعب اليمني والتنديد باستمرار العدوان الغاشم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)