موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
اقتصاد
الأحد, 12-مارس-2017
الميثاق نت -     مصلح مجلي -
عمدت جهات عديدة ومواقع اخبارية متعددة .. الى فبركات كثيرة محاولة منها استهداف كاك بنك وقد لاتمر مرحلة من مراحل الصراع الدائر على مؤسسات الاقتصاد الا وتحاول تلك الاقلام ومواقعها الصفراء الزج بكاك بنك وقيادته في تناول كتاباتهم الغير نزيه.. متناسين ان كاك بنك مؤسسة مصرفية وطنية خالصة تعمل بمهنية وتقدم خدماتها وفق النظام والقانون للجميع دون تحيز او انتماء الا للوطن كل الوطن
وبالتالي فإن مثل هذه المحاولات البائسه في استهداف
كاك بنك ومايقدم من خدمات مصرفية ومايلعبه من دور محوري في دفع عجلة التنمية والبناء اكبر من ان ينال منه موقع ماجور او صحيفة صفراء اوكاتب فقد مصالحه .
ولايمكن ...لهذه الممارسات المتعمدة والمشبوهة ان تثني قيادة وموظفي البنك من مواصلة العطاء والبناء ولن يقبلون باقل من التميز المصرفي بخدماته المتعدده.
يدفعهم روح الاصرار علي مواصلة النجاح وعميق الولأ لموسستهم ولوطنهم .. مبتعدين عما قد يصرف نظرهم من اداء واجباتهم غير ملتفتين لكل التجاذبات والممحكات السياسة والانتمائات الحزبية والمناطقية وكل الولأت الضيقة .
وهنا اتسائل من يكون ذلك المستفيد من استهداف مؤسسة وطنية رائدة تقدم خدماتها المصرفية لكل الناس دون استناء ..ولماذا تستمر محاولة النيل من بنك يدرك الاقتصاديين بإنه لا زال الحبل الوحيد الماسك لسفينة الاقتصاد الذي تتلاطمها امواج الصراع ودوامات الانهيار.
وبصفتي مواطن يمني متابع يهمني سلامة الوطن ومؤسساته الوطنية الرائدة ..اتوجه لكل العاملين في بنك التسليف التعاوني والزراعي(كاك بنك ) وقيادته المعطائة رسالة شكر وتقدير فكنتم ولازلتم نموذج في التماسك والترابط الثبات امام كل المتغيرات الطارئة ..
نعم وبكل ثقة واعجاب اقولها تماسكتوا ولن يجرفكم تيار الانهيار حافظتم على مؤسستكم العملاقة الذي كبرت بكم ومن خلالكم .. ضربتوا اروع المثل في التلاحم الوظيفي وتعاملتم بمهنية خالصة ..
استهدفكم الارهاب واشباح الظلام في اكثر من موقع فقتل وسلب ونهب واحرق عدد من فروعكم في الحديدة وشبوة واب وتعز وعدن وصعدة محاولا بذلك اضعافكم واطفاء توهج خدماتكم المنتشرة على كل ربوع الوطن..
ولكنكم بمهنيتكم واخلاصكم لمؤسستكم فوتم وتفوتون كل المؤامرات التي تحيك بالبنك وستبقون اقوى وانتم تمضون بثبات في انجاز مهام البنك .
لن ابالغ ان قلت انكم لازلتم بمؤسستكم الاقصادية الشريان الوحيد الذي ينبض به وينفس اقتصاد الوطن والنيل منكم ومؤسستكم هو بمثابة اعلان انهيار الاقتصاد الوطني ككل.
تحية لكم و لمهنيتكم اينما تواجدتم في ربوع الوطن اليمني.
وحفظ الله اليمن ومؤسساته وكل الشرافاء والمخلصين و المتفانيين في خدمة بناء وابناء الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)