موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


استهداف "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية و3 سفن - مغادرة 1093 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة - تدشين الامتحانات النهائية لطلاب المعاهد الفنية والمهنية - 36379 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري - المركزي اليمني يحظر التعامل مع 13 بنكاً في عدن - بن حبتور يشيد بالأداء العام لقطاع الخدمات والتنمية - شهيد وجريحان بقصف سعودي على صعدة - مستشفى حكومي في صنعاء يحذر من انتشار داء الكلب - الأمين العام يطمئن على صحة اللواء باراس -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حجة الشيخ يحيى موسى أن حجة هي المحافظة الذهبية للمؤتمر وستكون الذهبية في الفعالية الكبرى ودون منافس.<br />

الإثنين, 14-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حجة الشيخ يحيى موسى أن حجة هي المحافظة الذهبية للمؤتمر وستكون الذهبية في الفعالية الكبرى ودون منافس.
وقال موسى -في اتصال أجرته معه "اليمن اليوم"- إن اللقاءات التنظيمية الموسعة في المحافظة شملت كافة المديريات (31 مديرية) وبمشاركة مختلف المكونات والفئات وبحضور كبير للمشايخ والوجهاء والقيادات الشبابية والتربوية والرياضية والكل جاهز ضمن خطة مفصلة على مستوى المراكز.
موضحاً: تم وضع خطة لضمان المشاركة المطلوبة وإعداد نقل المشاركين في كل مركز انتخابي (600 مركز) إلى العاصمة وتم تجهيز وسائل النقل للجميع، مشيراً إلى وضع استمارات لكل المراكز بأسماء السيارات ويتم تعبئتها بأسماء المشاركين من كل مركز، بحيث يعرف كل مشارك أي سيارة ستقله إلى صنعاء.
وأضاف: سيتم التجمع قبل موعد الفعالية بيوم إلى نقطة كحلان عفار لتنطلق منها الحشود على متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأكد موسى بأن الحشود ستنطلق قبل موعد الفعالية بيوم إعلى متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأشار في ختام تصريحه إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية قائلاً: الفعالية الكبرى ليست احتفاء بالماضي رغم ما يزخر به من إنجازات للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح، وإنما هي احتفاء بالحاضر.. واحتفاء بالمستقبل المنشود لوطننا.. احتفاء بالنصر على كل المؤامرات التي حيكت ولا تزال تحاك ضد المؤتمر، واحتفاء بالصمود الأسطوري لأبناء شعبنا ضد تحالف دولي غاشم تتزعمه السعودية وبدعم أمريكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوزير.. إرث فكري يهم الأجيال ويخدم المجتمع
يحيى نوري

قاسم الوزير.. الكبار لا يرحلون
أحمد الزبيري

الوحدة اليمنية والمرأة
تهاني الاشموري*

الوحدة في مفهوم المنظمات ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات ضدها
إبراهيم الحجاجي

الوحدة منجز عظيم
سعيد مسعود عوض الجريري

وتبقى الوحدة اليمنية الشمعة المضيئة في النفق المظلم
أ.د. محمد حسين النظاري*

شعب واحد
أحمد أحمد الجابر الاكهومي*

مع ذكرى الوحدة اليمنية.. هل نوقف نزيف الدم اليمني؟
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

الوحدة اليمنية منجز عربي عظيم في زمن التشظّي والانقسام
مبارك حزام العسالي

الوحدة اليمنية.. الماضي والحاضر وآفاق المستقبل ودور الأحزاب
جمال مجلي*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)