موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حجة الشيخ يحيى موسى أن حجة هي المحافظة الذهبية للمؤتمر وستكون الذهبية في الفعالية الكبرى ودون منافس.<br />

الإثنين, 14-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حجة الشيخ يحيى موسى أن حجة هي المحافظة الذهبية للمؤتمر وستكون الذهبية في الفعالية الكبرى ودون منافس.
وقال موسى -في اتصال أجرته معه "اليمن اليوم"- إن اللقاءات التنظيمية الموسعة في المحافظة شملت كافة المديريات (31 مديرية) وبمشاركة مختلف المكونات والفئات وبحضور كبير للمشايخ والوجهاء والقيادات الشبابية والتربوية والرياضية والكل جاهز ضمن خطة مفصلة على مستوى المراكز.
موضحاً: تم وضع خطة لضمان المشاركة المطلوبة وإعداد نقل المشاركين في كل مركز انتخابي (600 مركز) إلى العاصمة وتم تجهيز وسائل النقل للجميع، مشيراً إلى وضع استمارات لكل المراكز بأسماء السيارات ويتم تعبئتها بأسماء المشاركين من كل مركز، بحيث يعرف كل مشارك أي سيارة ستقله إلى صنعاء.
وأضاف: سيتم التجمع قبل موعد الفعالية بيوم إلى نقطة كحلان عفار لتنطلق منها الحشود على متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأكد موسى بأن الحشود ستنطلق قبل موعد الفعالية بيوم إعلى متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأشار في ختام تصريحه إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية قائلاً: الفعالية الكبرى ليست احتفاء بالماضي رغم ما يزخر به من إنجازات للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح، وإنما هي احتفاء بالحاضر.. واحتفاء بالمستقبل المنشود لوطننا.. احتفاء بالنصر على كل المؤامرات التي حيكت ولا تزال تحاك ضد المؤتمر، واحتفاء بالصمود الأسطوري لأبناء شعبنا ضد تحالف دولي غاشم تتزعمه السعودية وبدعم أمريكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)