موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - في إطار الاعداد والتحضيرات الواسعة التي تشهدها فروع المؤتمرالشعبي العام على مستوى أمانة العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الخميس القادم بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، تواصلت اللقاءات الموسعة المكثفة للجنة الفرعية للمهرجان مع مشرفي المديريات والدوائر وقيادات وقواعد المؤتمر في المحافظة للوقوف أمام ماتم انجازه من مهام الإعداد والتحضير والحشد لذكرى التأسيس.<br />

الإثنين, 21-أغسطس-2017
الميثاق نت - محمد عبده سفيان: -
في إطار الاعداد والتحضيرات الواسعة التي تشهدها فروع المؤتمرالشعبي العام على مستوى أمانة العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الخميس القادم بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، تواصلت اللقاءات الموسعة المكثفة للجنة الفرعية للمهرجان مع مشرفي المديريات والدوائر وقيادات وقواعد المؤتمر في المحافظة للوقوف أمام ماتم انجازه من مهام الإعداد والتحضير والحشد لذكرى التأسيس.
الى ذلك واصل عضو المجلس السياسي الأعلى - عضواللجنة العامة - رئيس فرع المؤتمر بمحافظة تعز- رئيس اللجنة التحضيرية الفرعية بالمحافظة الشيخ جابرعبدالله غالب الحاج وعضو اللجنة العامة محافظ تعز الأستاذ عبده محمد الجندي عقد اللقاءات الموسعة مع قيادات وكوادر المؤتمر في مختلف مديريات المحافظة المتواجدين في العاصمة صنعاء.
كما عقدت لقاءات مماثلة في العاصمة صنعاء وفي المديريات بالمحافظة برئاسة أعضاء اللجنة التحضيرية الفرعية ومشرفي المديريات والدوائر تم فيها مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمشاركة في مهرجان السبعين وعملية نقل المشاركين من المناطق في الدوائر والمديريات بالمحافظة الى العاصمة صنعاء.
وفي هذه اللقاءات أكد الشيخ جابر والأستاذ الجندي وأعضاء اللجنة التحضيرية الفرعية ومشرفي الدوائر والمديريات على أهمية مضاعفة الجهود وإنجاز كافة مهام الإعداد والتحضير والترتيبات الخاصة بعملية نقل المشاركين في الأوقات المحددة.
وأشادوا بالتفاعل الإيجابي الكبير للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام الخميس القادم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى ال35لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.. مشددين على أهمية أن تكون مشاركة مؤتمريو محافظة تعز مشرفة تليق بمكانة تعز وبعظمة المناسبة ومكانة المؤتمر الشعبي العام الذي مثل ميلاده يوم 24 أغسطس عام 1982م محطة تحول تاريخية هامة وانطلاقة جديدة في مسيرة الثورة والديمقراطية والتنمية والمشاركة الشعبية وإعادة وحدة الوطن اليمني أرضاً وإنساناً وبناء اليمن الجديد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)