موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سخر مصدر مسئول بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام من التسريبات والفبركات التي تناولتها بعض وسائل الاعلام حول تشكيل وفد المؤتمر الشعبي العام في المفاوضات القادمة وان هناك ترتيبات أو نوايا بإقصاء لبعض القيادات المؤتمرية من المشاركة في المفاوضات.<br />

السبت, 17-فبراير-2018
الميثاق نت : -
سخر مصدر مسئول بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام من التسريبات والفبركات التي تناولتها بعض وسائل الاعلام حول تشكيل وفد المؤتمر الشعبي العام في المفاوضات القادمة وان هناك ترتيبات أو نوايا بإقصاء لبعض القيادات المؤتمرية من المشاركة في المفاوضات.

وأكد المصدر ان هذه الادعاءات ليس لها أساس من الصحة لا من قريب ولا من بعيد .

وأوضح المصدر ان موضوع تشكيل وفد المؤتمر في المفاوضات هو شان داخلي يخص المؤتمر الشعبي العام، منوهاً بأنه لم يتم التطرق لهذا الموضوع او مناقشته من قبل قيادة المؤتمر حتى ألان، كما انه لم يناقش تسمية ممثلي المؤتمر الشعبي العام بالمفاوضات القادمة حتى هذه اللحظة .

واعتبر المصدر ان مثل هذه التسريبات والمزاعم التي دأبت على تناولها بعض وسائل الاعلام المأزومة إنما تهدف الى محاولة شق الصف المؤتمري والنيل من تماسكه ووحدته .

وتمنى المصدر على تلك الوسائل الاعلامية استشعار مسئوليتها الوطنية وتوخي المصداقية والابتعاد عن المزايدات والتضليلات التي ليس لها اساس من الصحة ولا تخدم المصلحة الوطنية ، مشيراً في هذا السياق بان قيادة المؤتمر وعبر وسائله الاعلامية الناطقة باسمه وهي (موقع المؤتمر نت وصحيفة الميثاق ) هي المعنية بالتعبير عن مواقفه وتوجهاته وقراراته، ودون ذلك فان ما ينشر لا يعبر عن المؤتمر.

ودعا المصدر كل تكوينات وأعضاء المؤتمر وانصاره الى توخي الحذر من تلك التسريبات والأكاذيب التي تحاول بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نشرها لمحاولة النيل من المؤتمر وتماسكه ، وعدم الانجرار وراءها او التعاطي معها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)