موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 06-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
عقدت الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه اجتماعا لها اليوم برئاسة اللواء الركن / جلال علي علي الرويشان نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن رئيس الهيئة الوزارية . 

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس وأعضاء الهيئة الوزراية بالاخ الاستاذ عبدالوهاب يحي الدرة، وزير الصناعة والتجارة وانضمامه بين زملائه في الكتلة الوزارية متمنين له التوفيق والنجاح في اداء مهامه الوطنية.

عقب ذلك اطلع رئيس الهيئة الوزارية أعضاء الهيئة آخر المستجدات على الساحتين الوطنية والتنظيمية وفي مقدمها العدوان الغاشم للتحالف الذي تقوده السعودية على شعبنا اليمني ،والتصعيد المستمر والمتزايد لهذا العدوان ومرتزقته وارتكابه المزيد من جرائم القتل والإبادة بحق المدنيين الأبرياء خاصة الاطفال والنساء واستهداف المنازل والأسواق الشعبية.

من جانبهم تحدث أعضاء الهيئة الوزارية مؤكدين على ثبات مواقفهم الوطنية والتنظيمية والتفافهم خلف قيادة المؤتمر ممثلة بالأخ الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ، معبرين عن الشكر لقيادة المؤتمر على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية خاصة فيما يتعلق بالجوانب الانسانية ، وأكدوا على أهمية تكاتف المؤتمريين قيادة وقواعد على مستوى مختلف التكوينات القيادية والقاعدية باعتبار ذلك مسؤولية تفرضها طبيعة المرحلة التي يمر بها المؤتمر .

وقد اكد الاجتماع ادانة المؤتمر الشديدة لجرائم العدوان السعودي الهمجي ومجازره بحق المواطنين والتي تتم أمام صمت دولي مخز يمثل وصمة عار بحق المجتمع الدولي ومؤسساته التي لم تتخذ حتى الان أي مواقف جدية إزاء جرائم القتل او جرائم القتل الجماعي الناجمة عن تشديد الحصار الاقتصادي 

هذا وقد ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة على جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)