موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 03-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد العتاد في عمليات هجوم وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي على تجمعاتهم ومواقعهم وتم إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بنجران .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال 2على تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء بنجران واستهدف قصف مدفعي تجمعاتهم بالمنطقة نفسها ،وتم إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان قبالة المنفذ .

وفي عسير استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات ومواقع المرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب , في حين لقي قائد ما يسمى الكتيبة الثانية في اللواء الخامس المرتزق صالح علي ضفر العروي مصرعه في جبهة علب.

وأكد المصدر كسر زحف للغزاة جنوب غرب التحيتا بجبهة الساحل الغربي أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم وأسر آخرين وتدمير خمس آليات وجرافة عسكرية وإعطاب مدرعتين واغتنام أسلحة متنوعة .

وفي الساحل الغربي نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة غرب سوق الجبلية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق آلية عسكرية .

كما تم استهداف تحركات للمرتزقة جنوب كيلو 16 بقصف مدفعي , في حين دمرت وحدة الهندسة آليتين للغزاة في التيحتا ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في جبهة الصلو بمحافظة تعز , وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة كلابة من قبل وحدة القناصة .

وفقا للمصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجوميه على مواقعهم في كرش بمحافظة لحج وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في صفر الحنايا بحام في مديرية المتون بالجوف ومصرع وجرح من كانوا على متنها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)