موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 10-مارس-2019
الميثاق نت: -
سقط العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في بينهم 16 بعمليات قنص خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على أحد مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد بنجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى منهم ، لافتاً إلى أنه سبق العملية استهداف صاروخي ومدفعي ضاعف من الخسائر في صفوفهم .

وأكد المصدر قنص ثمانية من المرتزقة قبالة السديس وفي الحماد ورشاحة، و تدمير آلية عسكرية ومصرع وجرح من على متنها في البربعة بصحراء الأجاشر.


وفي جيزان تم قنص ثمانية من مرتزقة الجيش السعودي شرق جبلي الدود وجحفان واستهداف تجمعات لهم شرق جحفان بعدد من قذائف المدفعية.

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وفي الربوعة بعسير بعدد من قذائف المدفعية والإصابات مباشرة، كما تم إفشال محاولتي تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في منفذ علب.

وذكر المصدر أن وحدة الهندسة نفذت كميناً محكماً على تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة القحيفة بمحافظة تعز أدى إلى مصرعهم جميعاً، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة في تفجير أثناء محاولة تسللهم في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بكمين محكم قرب مجمع المتون في محافظة الجوف ومصرع وجرح من كانوا على متنها، فيما تم تدمير آلية أخرى غرب مثلث عاهم بجبهة حرض في حجة ومصرع وإصابة من كانوا عليها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)