موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 01-يناير-2021
الميثاق نت - -
شُيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن المناضل السبتمبري اللواء علي عبدالله السلال عضو اللجنة العامة رئيس الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام، الذي وافاه الأجل يوم أمس، عن عمر ناهز 80 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها أمين عام المؤتمر الأستاذ غازي أحمد علي محسن، والأمين العام المساعد الشيخ جابر الوهباني، وعدد من أعضاء اللجنة العامة وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الشورى محمد العيدروس وجمع من القيادات المؤتمرية والمسؤولين وأعضاء مجلسي الشورى والنواب، أشاد المشيعون بمناقب الفقيد السلال وإسهاماته خلال مسيرة حياته الحافلة بالعمل والعطاء الوطني.

وأكدت قيادات المؤتمر الشعبي العام أن رحيل اللواء السلال خسارة فادحة على الوطن كونه أحد الرجال المخلصين المشهود لهم بالنزاهة والتفاني في خدمة الوطن، وفي الالتزام بمبادئ الميثاق الوطني في إطار العمل التنظيمي.

وترحم أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني ومحبو الفقيد السلال على روحه الطاهرة، مؤكدين ان تاريخه الحافل بالعطاء للوطن سيظل محفوراً في انصع الصفحات.. اللواء علي عبدالله السلال ولد عام 1941 في مدينة صنعاء وتلقى فيها تعليمه وحصل على شهادته الاولى من المدرسة السيفية في مدينة الحديدة عام 1952.

واختتم عام 2020 بإعلان وفاة اللواء علي عبدالله السلال الذي رحل جسداً عن الوطن وبقيت مبادئه وقيمه حاضرة في قلوب الشعب اليمني المقاوم للعدوان والحصار للعام السادس على التوالي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)