موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العنف‮ ‬الأممي‮ ‬بحق‮ ‬المرأة‮ ‬اليمنية - مناضلون وسياسيون لـ"الميثاق": 30 نوفمبر حدث تاريخي متجدد ورصيد نضالي معمد بالدم - مسارات ونضالات خالدة في سفر يوم الجلاء‬ - أكدوا العزم على مقاومة المحتل الجديد.. سقطريون لـ"الميثاق": زمن العبودية انتهى - قيادات نسوية لـ"الميثاق": 30 نوفمبر مفتاح التحرّر والانعتاق من الظلم والاستعمار - محطات‮ ‬في‮ ‬الطريق‮ ‬إلى‮ ‬30‮ ‬نوفمبر‮ ‬1976م - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة النائب على القشيبي - أمين عام المؤتمر يواسي آل المصباحي - الأمين العام يهنئ رئيس وقيادات المؤتمر وأبناء الشعب اليمني بعيد الاستقلال - الدكتور لبوزة يهنئ رئيس وقيادات وقواعد وانصار المؤتمر بذكرى الاستقلال الوطني -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 26-يناير-2021
الميثاق نت - عمار الأسودي: -
شعبين والحطامي يهنئون فريق الجيل بفوزه الأول
هنأ رجل الأعمال الشيخ ابراهيم شعبين في اتصال هاتفي أجراه مع المشرف الرياضي لنادي الجيل جمال شمسان والمدرب عادل التام، بفوز فريق نادي شباب الجيل لكرة القدم على فتح ذمار في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء، بالعاصمة.

وأشاد شعبين خلال اتصال هاتفي بالبعثة، بالفوز الذي حققه فريق نادي شباب الجيل، مشيراً إلى أن لم يكن ليتحقق لولا تظافر جهود الطواقم الفنية والادارية واللاعبين، مؤكداً أن هذا الفوز سيساعد اللاعبين على تعزيز الثقة فيما بينهم للوصول إلى النهائيات بنفس الروح الحماسية، آملاً أن يحقق الفريق مزيداً من النجاحات في اللقاءات القادمة.

وعلى السياق، اعرب وكيل نادي شباب الجيل الاستاذ محمد عبدالواحد الحطامي، عن تهانيه الحارة للجهاز الفني لنادي شباب الجيل واللاعبين بهذا الأداء الرائع والمشرف للكرة الساحلية خصوصاً واليمنية عموماً، مشيداً بالمستوى الفني والكروي الذي قدمه الفريق خلال المباراة.

وقال الحطامي في اتصال هاتفي مع مسؤولي نادي شباب الجيل، على الرغم من صغر سن اللاعبين الا ان ادائهم داخل الملعب يفوق عمرهم، مشدداً على الإدارة بعدم التقصير مع الفريق الناشئ والاهتمام والحفاظ على اللاعبين لانهم مستقبل اليمن الرياضي، مطالباً اللاعبين ببذل مزيد من الجهد، وتقديم أفضل مستوى وأداء في المباريات القادمة.

من جهته قدم المشرف الرياضي للنادي جمال شمسان الشكر والقدير للشيخ شعبين وللوكيل محمد الحطامي على اهتمامهم المستمر بالفريق، وجهودهم التي يبذلونها بشكل متواصل في دعم اللاعبين ورفع معنوياتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
عيد الحرية والاستقلال والوحدة
بقلم/ صادق بن أمين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

إنهاء‮ ‬القتال‮ ‬والاتجاه‮ ‬نحو‮ ‬السلام
أ‮/‬أرواد‮ ‬الخطيب

جذوة‮ ‬مشتعلة
‮ ‬أ‮/‬سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬

نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬

الاحتلال‮ ‬والاستقلال‮..‬ المفاهيم‮ ‬التاريخية‮ ‬والجغرافية‮ ‬
جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬*

يمن‮ ‬الحكمة‮ ‬والحرية‮ ‬والقوة‮ ‬والسيادة‮ ‬والخير‮ ‬
د‮/‬أحلام‮ ‬البريهي‮ ❊‬

الذكرى‮ ‬الـ‮» ‬54‮« ‬لعيد‮ ‬الاستقلال
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد‮ ‬

يوم‮ ‬الحرية
شفيعة‮ ‬السراجي

‮(أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير)
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30 ‬نوفمبر‮ ‬كود‮ ‬التحرير‮ ‬الوطني‮ ‬
أحمد‮ ‬الكبسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)