موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي عضو السياسي الأعلى النعيمي بوفاة والده - المؤتمر الشعبي العام يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة - تشييع مهيب لجثمان فقيد الوطن القاضي ابو الرجال - رئاسة مجلس النواب تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - هطول امطار غزيرة على صنعاء وضواحيها - يبدأ اليوم.. سعر جديد للبنزين والديزل في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل علي أحمد أبو الرجال - رئيس المؤتمر: رحيل المناضل عبدالرحمن عثمان خسارة لليمن والمؤتمر - مليشيات الإخوان بتعز تمنع أسرة الفقيد عبدالرحمن عثمان من نقل جثمانه إلى صنعاء - مجلس الأمن الدولي يرحب بتمديد الهدنة في اليمن -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 26-يناير-2021
الميثاق نت - عمار الأسودي: -
شعبين والحطامي يهنئون فريق الجيل بفوزه الأول
هنأ رجل الأعمال الشيخ ابراهيم شعبين في اتصال هاتفي أجراه مع المشرف الرياضي لنادي الجيل جمال شمسان والمدرب عادل التام، بفوز فريق نادي شباب الجيل لكرة القدم على فتح ذمار في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء، بالعاصمة.

وأشاد شعبين خلال اتصال هاتفي بالبعثة، بالفوز الذي حققه فريق نادي شباب الجيل، مشيراً إلى أن لم يكن ليتحقق لولا تظافر جهود الطواقم الفنية والادارية واللاعبين، مؤكداً أن هذا الفوز سيساعد اللاعبين على تعزيز الثقة فيما بينهم للوصول إلى النهائيات بنفس الروح الحماسية، آملاً أن يحقق الفريق مزيداً من النجاحات في اللقاءات القادمة.

وعلى السياق، اعرب وكيل نادي شباب الجيل الاستاذ محمد عبدالواحد الحطامي، عن تهانيه الحارة للجهاز الفني لنادي شباب الجيل واللاعبين بهذا الأداء الرائع والمشرف للكرة الساحلية خصوصاً واليمنية عموماً، مشيداً بالمستوى الفني والكروي الذي قدمه الفريق خلال المباراة.

وقال الحطامي في اتصال هاتفي مع مسؤولي نادي شباب الجيل، على الرغم من صغر سن اللاعبين الا ان ادائهم داخل الملعب يفوق عمرهم، مشدداً على الإدارة بعدم التقصير مع الفريق الناشئ والاهتمام والحفاظ على اللاعبين لانهم مستقبل اليمن الرياضي، مطالباً اللاعبين ببذل مزيد من الجهد، وتقديم أفضل مستوى وأداء في المباريات القادمة.

من جهته قدم المشرف الرياضي للنادي جمال شمسان الشكر والقدير للشيخ شعبين وللوكيل محمد الحطامي على اهتمامهم المستمر بالفريق، وجهودهم التي يبذلونها بشكل متواصل في دعم اللاعبين ورفع معنوياتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

المؤتمر‮ .. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬‬‬

المرتزقة‮ ‬يوجّهون‮ ‬بإيقاف‮ ‬العملية‮ ‬التعليمية‮ ‬في‮ ‬مأرب
‮‬توفيق‮ ‬الشرعبي

سَراب‮ ‬الهُدن‬
أحمد‮ ‬الزبيري‬

مصر‮ ‬في‮ ‬الذاكرة‮ ‬العربية‮ (1)
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‬‬

تساؤل
أحمد‮ ‬الكبسي‬

أسرار‮ ‬الوطن‮ ‬بين‮ ‬العملاء‮ ‬والمرتزقة‮ ‬بالداخل‮ ‬والخارج‮ ‬مع‮ ‬القوى‮ ‬الخارجية
سعيد‮ ‬عوض‮ ‬مسعود‮ ‬الجريري‮ ❊ ‬‬‬‬‬

تعدُّد‮ ‬القطبية‬
محمد‮ ‬اللوزي‬

الصادق‮ ‬لا‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‬‬‬
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى‮ ‬‬‬‬

الخدمات‮ ‬الأساسية‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ .. ‬إلى‮ ‬أين؟‮!‬‬‬‬‬‬‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬‬‬‬

فلسطين‮ ‬للفلسطينيين‬
أحمد‮ ‬عبدالرحمن‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)