موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بيان صادر عن المؤتمر بمناسبة اعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر (نص البيان) - لبوزة يبعث برقية لرئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ59 لثورة 26 سبتمبر(نص البرقية) - أمين عام العام يهنىء رئيس المؤتمر بأعياد الثورة اليمنية (برقية) - نتائج اختبارات الثانوية العامة 2020- 2021م - شرف عن اجتماع نيويورك: تضليل وخداع - هددها بنشر صورها.. إنقاذ امرأة من محاولة ابتزاز بصنعاء - جرحى مدنيون بقصف سعودي على صعدة - 129 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - وزير الدفاع: تحرير البيضاء انتصار استراتيجي - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة المناضل عايش الدوح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 23-يوليو-2021
الميثاق نت - -
بعث الشيخ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الاديب والشاعر والإداري الأستاذ / احمد علي باعبيد عضو اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين فرع الحديدة والقيادي المؤتمري السابق الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء الوطني والتنظيمي في مختلف المجالات الثقافية والإدارية والتنظيمية .

واشاد رئيس المؤتمر بمناقب واسهامات الفقيد الوطنية سواء على المستوى الادبي حيث صدر للفقيد ديوانا شعر ( من زهور الذكريات و بوح الشاطئ) و العديد من القصائد المنشورة والمخطوطة ؛ أو في الجانب الإداري حيث اسهم بصورة فاعلة في تطوير الأداء الجمركي عبر مختلف المناصب والمهام التي تولاها منذ تعيينه مديرا لجمارك ميناء الحديدة في بداية التسعينيات إلى توليه منصب وكيل مصلحة الجمارك مرورا بتعيينه رئيسا لمجلس ادارة مؤسسة الموانى و الشئون البحرية وانتهاء بمنصبه مستشارا لوزير النقل لشئون مؤسسة الموانىء ؛ ناهيك عن ما قدمه من خلال عضويته في لجنة ترسيم الحدود البحرية اليمنية .
واشار أبوراس إلى أن الفقيد كان أحد القيادات الفاعلة في المؤتمر حيث اسهم في تطوير العمل التنظيمي من خلال توليه منصب الرئيس الأسبق لفرع المؤتمر بالدائرة 161 مديرية الميناء ـ محافظة الحديدة.

وفي البرقية التي بعثها رئيس المؤتمر باسمه ونيابة عن قيادات وقواعد المؤتمر كافة إلى طارق احمد علي باعبيد واخوانه وكافة آل باعبيد بمحافظة الحديدة أكد أن رحيل الفقيد الاستاذ احمد علي باعبيد يمثل خسارة لتهامة واليمن بشكل عام وللمؤتمر بشكل خاص .

وعبر أبوراس عن تعازيه الحارة برحيل الفقيد باعبيد سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
دروس الماضي واستحقاقات الآتي
صادق بن أمين أبوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لا‮ ‬لنقاط‮ ‬القتل‮ ‬والنهب
أحمد‮ ‬عبدالله‮ ‬المجيدي

عاد‮ ‬المراحل‮ ‬طوال
حسين‮ ‬علي‮ ‬الخلقي

الفعل‮ ‬العظيم‮ ‬الخالد‮ ‬
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ❊‬

العبر والدروس من حوار "العطاس" حول أحداث "يناير" الكارثية
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬

صنعاء‮ ‬التاريخ‮ ‬يتيمة‮ ‬الإهمال‮ ‬والجهل
مطهر‮ ‬تقي

إلى‮ ‬عادل‮ ‬الشجاع
شرف‮ ‬الويسي

سبتمبر‮ ‬ألق‮ ‬لا‮ ‬ينتهي
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالخالق‮ ‬هادي‮ ‬طواف‮ ❊‬

ذكرى‮ ‬الحرية‮ ‬والنضال‮ ‬
الشيخ‮ ‬حاشد‮ ‬عبدالله‮ ‬أبو‮ ‬عوجاء‮ ❊‬

الخروج‮ ‬من‮ ‬عصر‮ ‬الاستبداد
الشيخ‮ ‬يونس‮ ‬علي‮ ‬جابر

26‮ ‬ سبتمبر‮ ‬ثورة‮ ‬مجيدة‮ ‬خالدة
الشيخ‮/ ‬رامي‮ ‬خالد‮ ‬حرمل

ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬من‮ ‬الكهنوت
عبدالمجيد‮ ‬خالد‮ ‬فاضل‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)