موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العنف‮ ‬الأممي‮ ‬بحق‮ ‬المرأة‮ ‬اليمنية - مناضلون وسياسيون لـ"الميثاق": 30 نوفمبر حدث تاريخي متجدد ورصيد نضالي معمد بالدم - مسارات ونضالات خالدة في سفر يوم الجلاء‬ - أكدوا العزم على مقاومة المحتل الجديد.. سقطريون لـ"الميثاق": زمن العبودية انتهى - قيادات نسوية لـ"الميثاق": 30 نوفمبر مفتاح التحرّر والانعتاق من الظلم والاستعمار - محطات‮ ‬في‮ ‬الطريق‮ ‬إلى‮ ‬30‮ ‬نوفمبر‮ ‬1976م - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة النائب على القشيبي - أمين عام المؤتمر يواسي آل المصباحي - الأمين العام يهنئ رئيس وقيادات المؤتمر وأبناء الشعب اليمني بعيد الاستقلال - الدكتور لبوزة يهنئ رئيس وقيادات وقواعد وانصار المؤتمر بذكرى الاستقلال الوطني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 21-نوفمبر-2021
الميثاق نت - قاسم الشاوش: -
احتفلت شركة كاك للتامين اليوم الأحد بصنعاء بمرور عشر سنوات من الريادة في مجال التأمين الصحي وما حققته الشركة من نجاحات باهرة خلال فترة وجيزة مقارنة بالنجاحات والتوسع الكبير في عدد طالبي التأمين سواء على مستوى الشركات او الأفراد ، وجاءت هذه المناسبة انسجاماً مع استراتيجية شركة كاك للتأمين الصحي لتعزيز قدرات الشركة في أوساط الشركات والمصانع اليمنية ودعما لما يطمح اليه كادر الشركة الذي تضاعف مع زيادة مضطردة لتوسع عمل كاك للتأمين في اليمن.

وفي الحفل الذي حضره وزير الزراعة والري عبد الملك الثور اكد عبد الله بشير - الرئيس التنفيذي لشركة كاك للتأمين الصحي أن رعاية الشركة لهذا الحفل يعتبر جزءا من مبادراتها المتواصلة لنشر التوعية بأهمية التأمين في حياتنا.. والتأمين الصحي للأفراد على أولوياتها وكذلك تأمين المركبات بمختلف أنواعها والمصانع والمحال التجارية.. مشيرا الى أن عقد من الزمن تحقق للشركة الكثير من طموحها وما زلنا نسعى لمزيد من النجاح والتوسع في عدد المؤمنين ولابد من المحافظة على هذا التميز والبقاء في القمة في ظل الظروف القاسية التي يعيشها شعبنا اليمني نتيجة العدوان الجائر والحصار الجبان للموانئ من دول تحالف العدوان ومع ذلك تمكنت شركة كاك للتأمين من تطوير منتجات جديدة خدمة للمجتمع اليمني وأصبحت من شركات التأمين الرائدة في اليمن.. منوها إلى أن لدى الشركة أكبر شبكة طبية على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا لأننا ننظر الى الماضي بعين المستقبل حيث يواصل كوادر الشركة قصة النجاح بخطى واثقة وثابتة مع عملاء الشركة من الأخوة التجار ورجال المال والاعمال الذين يعتبرون سر نجاح شركة كاك للتأمين.

من جهته اكد رجل الاعمال الأخ/ طارق عبد الواسع هائل سعيد على أهمية النجاحات التي حققتها كاك للتأمين وثمن جهود كوادر الشركة ..
وقال إن كاك للتأمين تدعم الاقتصاد الوطني حيث تم سداد تعويضات بمبلغ 30 مليار ريال يمني خلال عام 2020م داعيا الجميع الى الوقوف الى جانب الشركة الوطنية كاك للتأمين الصحي لتحقيق مزيد من الإنجازات الاقتصادية..
وأضاف أن كاك للتأمين الصحي تخطت 13 شركة تأمين بخطى ثابتة وبطرق علمية حديثة وشفافة..
وخلال حفل التكريم القيت قصيدة شعرية للشاعر اليمني المعروف أحمد سليمان نالت استحسان الحاضرين، كما تم استعراض اسكتشات ومقاطع تعريفية بمنجزات الشركة . وفي ختام الحفل قام وزير الزراعه عبد الملك الثور ومعه رئيس مجلس إدارة شركة كاك للتأمين إبراهيم الحوثي بتكريم نخبة من ممثلي الشركات الخاصة ورجال المال والاعمال من عملاء الشركة تحت شعار (كاك للتأمين حصنك الحصين) بشهادات تقديرية وهدايا عينية تكريماً لتعاونهم ونجاح كاك للتأمين الصحي وحصولها على المرتبة الأولى بين شركات التأمين اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
عيد الحرية والاستقلال والوحدة
بقلم/ صادق بن أمين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

إنهاء‮ ‬القتال‮ ‬والاتجاه‮ ‬نحو‮ ‬السلام
أ‮/‬أرواد‮ ‬الخطيب

جذوة‮ ‬مشتعلة
‮ ‬أ‮/‬سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬

نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬

الاحتلال‮ ‬والاستقلال‮..‬ المفاهيم‮ ‬التاريخية‮ ‬والجغرافية‮ ‬
جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬*

يمن‮ ‬الحكمة‮ ‬والحرية‮ ‬والقوة‮ ‬والسيادة‮ ‬والخير‮ ‬
د‮/‬أحلام‮ ‬البريهي‮ ❊‬

الذكرى‮ ‬الـ‮» ‬54‮« ‬لعيد‮ ‬الاستقلال
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد‮ ‬

يوم‮ ‬الحرية
شفيعة‮ ‬السراجي

‮(أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير)
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30 ‬نوفمبر‮ ‬كود‮ ‬التحرير‮ ‬الوطني‮ ‬
أحمد‮ ‬الكبسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)