موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي عضو السياسي الأعلى النعيمي بوفاة والده - المؤتمر الشعبي العام يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة - تشييع مهيب لجثمان فقيد الوطن القاضي ابو الرجال - رئاسة مجلس النواب تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - هطول امطار غزيرة على صنعاء وضواحيها - يبدأ اليوم.. سعر جديد للبنزين والديزل في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل علي أحمد أبو الرجال - رئيس المؤتمر: رحيل المناضل عبدالرحمن عثمان خسارة لليمن والمؤتمر - مليشيات الإخوان بتعز تمنع أسرة الفقيد عبدالرحمن عثمان من نقل جثمانه إلى صنعاء - مجلس الأمن الدولي يرحب بتمديد الهدنة في اليمن -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 13-ديسمبر-2021
راسل عمر القرشي : -
كشفت هذه الافراح الشعبية اليمانية بعموم محافظات الجمهورية اليوم عقب فوز ابطالنا الصغار بكأس غرب آسيا عظمة هذا الشعب الحر والشريف ووعيه الكبير الذي عكسه بحبه لبلده وإيمانه بثقافته الوطنية الواحدة التي لا يمكن لاحد التلاعب بمفرداتها ولا يمكن لهذا الشعب إلا ان يعيش يمانياً واحداً موحداً شاء من شاء وأبى من أبى..

عكس اليمانون اليوم هذه الصورة البهية الجميلة التي شاهدناها عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي ابكتني وابكت كل يماني حر وشريف .. عكسوا هذا الحب للوطن ولا شي غيره .. الحب المتبادل بين أبناء الشعب الواحد الموحد .. الفرحة التي سكنت قلوب اليمانيين في كل منطقة ومكان من أرضنا الحبيبة..

نعم إنها اليمن الواحد الكبير التي يسكنها الجمال والروعة .. اليمن التي انعكست فرحة ابنائها بتلقائية وسكبوها ضوءاً اضاءات سماء مدننا بعيداً عن كل المسميات الأخرى التي لا نقبل بها على الاطلاق..

هذه هي اليمن وهذا شعبها الحر الذي يتوق للخلاص من هذا الوجع الكابس على قلبه منذ سنوات .. الشعب الذي خرج فرحاً سعيدا بما حققه ابطالنا الصغار.. بتفاصيل تلك السيمفونية التي ابهرت قلوبنا وعقولنا وابكت عيوننا.. سيمفونية كروية بعناوين الفرح والابتسامة التي نأمل ان نعيشها في قادم ايامنا.

كيف لا يكون هذا شعورهم المتوهج وهم يشاهدون تلك الصورة الجميلة التي عكسها صغار اليمن بخلقهم وأدائهم المشرف وابداعهم الذي رسموه بوضوح في عالم كرة القدم بهذا الفوز الذي اسعدنا.. 

الف شكر لقلوبكم ابطالنا الصغار
وكل الحب لكم
كونكم استعدتمونا بعد كل هذا الحزن الذي نعيشه منذ سنوات طوال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

المؤتمر‮ .. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬‬‬

المرتزقة‮ ‬يوجّهون‮ ‬بإيقاف‮ ‬العملية‮ ‬التعليمية‮ ‬في‮ ‬مأرب
‮‬توفيق‮ ‬الشرعبي

سَراب‮ ‬الهُدن‬
أحمد‮ ‬الزبيري‬

مصر‮ ‬في‮ ‬الذاكرة‮ ‬العربية‮ (1)
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‬‬

تساؤل
أحمد‮ ‬الكبسي‬

أسرار‮ ‬الوطن‮ ‬بين‮ ‬العملاء‮ ‬والمرتزقة‮ ‬بالداخل‮ ‬والخارج‮ ‬مع‮ ‬القوى‮ ‬الخارجية
سعيد‮ ‬عوض‮ ‬مسعود‮ ‬الجريري‮ ❊ ‬‬‬‬‬

تعدُّد‮ ‬القطبية‬
محمد‮ ‬اللوزي‬

الصادق‮ ‬لا‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‬‬‬
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى‮ ‬‬‬‬

الخدمات‮ ‬الأساسية‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ .. ‬إلى‮ ‬أين؟‮!‬‬‬‬‬‬‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬‬‬‬

فلسطين‮ ‬للفلسطينيين‬
أحمد‮ ‬عبدالرحمن‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)