موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تصعيد عسكري بالحديدة.. 16 غارة على حيس - قرار رئيس المؤتمر بشأن فصل العضو علي الزنم - الأمين العام المساعد يواسي آل صاحي - المهرجان الوطني للعسل اليمني.. نظرة بين الواقع والطموح - مركز يمني يدعو لتوفير أجهزة كشف الالغام والقنابل العنقودية - قوى العدوان تنتهك الهدنة بـ82 خرقاً خلال 24 ساعة - الثروة السمكية تدين أعمال تهجير سكان جزيرة عبدالكوري - 555 مسافراً غادروا ووصلوا مطار صنعاء الدولي اليوم - وزير عماني: قرار السلام استراتيجي يقرره اليمنيون أنفسهم - نورية الجرموزي تفوز بجائزة البريكس ٢٠٢٢م.  -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-مايو-2022
الميثاق نت: -
رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن اجتماعا للهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه صباح اليوم في العاصمة صنعاء.

وفي الاجتماع استعرض الأمين العام اخر التطورات السياسية على الساحة الوطنية في ضوء زيارة المبعوث الأممي الأخيرة إلى صنعاء الشهر الماضي وما يتعلق بالهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة.

وأوضح غازي احمد علي إلى أن دول العدوان ومرتزقتهم حاولوا إفشال الهدنة من خلال محاولة عرقلة فتح مطار صنعاء أمام الرحلات التجارية واستمرارهم في ارتكاب الخروقات في مختلف الجبهات.

وأشار الأمين العام الى المساعي والمخططات التأمرية التي تستهدف الوحدة اليمنية منذ قيام الجمهورية اليمنية في 22 مايو 1990م والتي تزايدت بشكل كبير اليوم مع العدوان الغاشم، مؤكداً أن هذه الأجندات والمخططات تتم من قبل بعض المرتزقة اليمنيين وبدعم إقليمي ودولي لكن الشعب اليمني قادر على احباط كل هذه المؤامرات وافشالها كما أفشل المخططات السابقة.

كما أشاد غازي احمد علي محسن بمواقف أعضاء الهيئة الشوروية التنظيمية والوطنية خلال الفترة الماضية.

من جانبه تحدث رئيس الهيئة الشوروية الشيخ عبدالله مجيديع عن أداء الهيئة خلال الفترة الماضية في إطار العمل في مجلس الشورى مستعرضا العديد من القضايا المثارة على الساحة الوطنية خصوصا ما يتعلق بمخططات العدوان في مأرب والاجندات التي تستهدف تمزيق اليمن وتقسيمه والمدعومة من قبل تحالف العدوان.

هذا وقد جدد الاجتماع تهانيه لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم ولقيادة المؤتمر ممثلة بالشيخ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر وكافة قيادات وقواعد المؤتمر بالعيد الوطني الثاني والثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.

وأكد أعضاء كتلة المؤتمر الشوروية أن الوحدة اليمنية كانت وستظل ملكا للشعب اليمني وهو من سيدافع عنها ويواجه كل المخططات والمؤامرات التي تستهدفها.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بأداء الكتلة الشوروية سواء فيما يخص الجانب التنظيمي أو فيما يخص أداء الاعضاء على مستوى العمل داخل مجلس الشورى وضرورة أن يكون أداء المجلس وفقا للدستور والقوانين واللوائح وليس خارجها.

واستعرض الاجتماع محضره السابق وأقره كما ناقش عددا من القضايا واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة وجود وانتصار
بقلم/ صادق بن أمين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊‬

لن‮ ‬ننسى
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

لن‮ ‬تنتهي‮ ‬المعاناة‮ ‬إلا‮ ‬بتصحيح‮ ‬بوصلة‮ ‬المواجهة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

التقصير‮ ‬في‮ ‬تحمل‮ ‬المسئولية‮ ‬خـيانة‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

المقـــــام‮.. ‬والمقـــــال
حسن‮ ‬عبدالوارث

الفكر‮ ‬الاستبدادي‮ .. ‬والمعاناة‮ ‬البشرية‮ ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي

العنف‮ ‬ودوافعه
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى

بن‮ ‬شاجع‮ ‬والافتراءت‮ ‬الكيدية‮ ‬لنظام‮ (‬آل‮ ‬سعود‮)‬؟‮!‬
طه‮ ‬العامري

مصدر‮ ‬رزق‮ ‬من‮ ‬صناعة‮ "‬العسيب‮" ‬
عبدالكريم‮ ‬عامر

المأزومون‮.. ‬والمؤتمر
عبدالخالق‮ ‬المنجر‮ ❊‬

أبوراس‮ ‬رجل‮ ‬المرحلة‮ ‬الوطنية‮ ‬والتنظيمية
أحمد‮ ‬بن‮ ‬ناصر‮ ‬العزيزي‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)