موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تصعيد عسكري بالحديدة.. 16 غارة على حيس - قرار رئيس المؤتمر بشأن فصل العضو علي الزنم - الأمين العام المساعد يواسي آل صاحي - المهرجان الوطني للعسل اليمني.. نظرة بين الواقع والطموح - مركز يمني يدعو لتوفير أجهزة كشف الالغام والقنابل العنقودية - قوى العدوان تنتهك الهدنة بـ82 خرقاً خلال 24 ساعة - الثروة السمكية تدين أعمال تهجير سكان جزيرة عبدالكوري - 555 مسافراً غادروا ووصلوا مطار صنعاء الدولي اليوم - وزير عماني: قرار السلام استراتيجي يقرره اليمنيون أنفسهم - نورية الجرموزي تفوز بجائزة البريكس ٢٠٢٢م.  -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 21-يونيو-2022
الميثاق نت : -
إستهل منتخب اليمن الوطني للناشئين حملة الدفاع عن لقبه في بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم، بخسارة أمام العراق بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد العقبة في الأردن، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم توفر الفرص السانحة للتسجيل خاصة الكرة المخادعة لنجم المنتخب محمد البراواني الذي سدد كرة ساقطة علت العارضة بقليل، قبل أن يضيع نفس اللاعب فرصة هدف محققا بعدما إنفرد بحارس المرمى الذي أنقذ الكرة بكلتا يديه.

وفي الشوط الثاني إعتمد المنتخب العراقي على سلاح الهجمات المرتدة وقتل المباراة بإضاعة الوقت، عقب تسجيله هدفين عبر ركلة حرة نفذها أحمد عبد الرضا في الدقيقة 48 وزميله كرار جعفر في الدقيقة 64 قبل أن يقلص عبد الرحمن الخضر النتيجة برأسية محكمة سكنت الشباك مستغلا عكسية زميله عادل عباس في الدقيقة 68.

وتحصل حامل اللقب على فرصة التعديل في أكثر من مناسبة، لولا رعونة المهاجمين وإستبسال دفاعات العراق ومن خلفهم الحارس، ليخسر المنتخب في ظهوره الأول بهدفين لهدف.

ويلعب المنتخب اليمني مباراته الثانية بعد غد الخميس بلقاء صاحب الضيافة المنتخب الأردني في مباراة تتطلب انتزاع الثلاث النقاط والبقاء في المنافسة على خطف إحدى البطاقتين.

ويخوض منتخبنا الوطني للناشئين المنافسات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات، الأردن، العراق وعمان، حيث يتأهل صاحب المركزين الأول والثاني للمربع الذهبي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة وجود وانتصار
بقلم/ صادق بن أمين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊‬

لن‮ ‬ننسى
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

لن‮ ‬تنتهي‮ ‬المعاناة‮ ‬إلا‮ ‬بتصحيح‮ ‬بوصلة‮ ‬المواجهة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

التقصير‮ ‬في‮ ‬تحمل‮ ‬المسئولية‮ ‬خـيانة‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

المقـــــام‮.. ‬والمقـــــال
حسن‮ ‬عبدالوارث

الفكر‮ ‬الاستبدادي‮ .. ‬والمعاناة‮ ‬البشرية‮ ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي

العنف‮ ‬ودوافعه
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى

بن‮ ‬شاجع‮ ‬والافتراءت‮ ‬الكيدية‮ ‬لنظام‮ (‬آل‮ ‬سعود‮)‬؟‮!‬
طه‮ ‬العامري

مصدر‮ ‬رزق‮ ‬من‮ ‬صناعة‮ "‬العسيب‮" ‬
عبدالكريم‮ ‬عامر

المأزومون‮.. ‬والمؤتمر
عبدالخالق‮ ‬المنجر‮ ❊‬

أبوراس‮ ‬رجل‮ ‬المرحلة‮ ‬الوطنية‮ ‬والتنظيمية
أحمد‮ ‬بن‮ ‬ناصر‮ ‬العزيزي‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)