موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اليونسكو تعتزم إعادة تأهيل منازل متضررة في صنعاء القديمة - بن حبتور يصدر توجيهات هامة لكل الوزارات والمؤسسات الحكومية (تفاصيل) - الثروة السمكية تحظر بيع وتداول الجمبري - الراعي يؤكد على ضرورة رفع الحظر عن المطارات اليمنية - حصيلة جديدة لخروقات قوى العدوان للهدنة الإنسانية - الشريف يعزي بوفاة الشيخ أحمد العساج - إقرار شعار الذكرى الـ(40) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام - وصول ومغادرة 560 مسافرا عبر مطار صنعاء الدولي - أمطار رعدية مصحوبة بحبات بَرَد على هذه المناطق - الامين العام يعزي بوفاة الشيخ عوض عبيد العولقي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 30-يونيو-2022
الميثاق نت : -
أعلن المستشار/ د. فؤاد الغفاري. مؤسس جائزة البريكس في اليمن عن فوز الأخت الأستاذة/ نورية الجرموزي. الناشطة النسوية والسياسية المستقلة، بإحدى جوائز البريكس في اليمن للعام ٢٠٢٢م، وهي أول سيدة تحصل على جائزة البريكس هذا العام قبيل حفل يوم البريكس الثاني - بإذن الله تعالى - في ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢م برعاية دولة رئيس الوزراء. مؤسس يوم البريكس، الذي يعطي يوم البريكس هذا العام عناية مضاعفة بالتزامن مع حضور بريكس المتصاعد كمطلب عام عالمي. 

وفي تهنئته للفائزة الجرموزي عبر المستشار الغفاري عن خصوصية هذا الفوز الذي يمثل رصيداً لبريكس اليمن بما تمثله الفائزة من نموذج نسائي يمني رائد، شهدت عصاميتها تنوع في رحلتها من الأدب والشعر إلى مسيرة عمل منظمتها المدنية نحو ترسيخ معاني التنمية وأمثلة الإنتاج ومروراً بتجربتها الحزبية التي تعرفت من خلالها على دور المرأة سياسياً وإكتشاف مكامن الفرص في التغيير السياسي على أساس التنمية مدخلاً للحقوق السياسية. 

بدورها فقد عبرت الأخت الأستاذة/ نورية الجرموزي. الفائزة بجائزة البريكس عن سرورها بنيل هذه الجائزة المشهود لمسارها من خلال قياداتها الفخرية وشبابها التنفيذين الذين قدموا رؤية التنمية بطريقة دول بريكس بخصوصية يمنية إستطاعت أن تنال ثقة المتابعين وتحظى بإهتمام متوسع يحضر فيه الموقع النسائي في التأسيس والتنظيم والواعدية مع هذه المنصة الوطنية الدولية. 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‬أبو‮ ‬راس‮ ‬ميزان‮ ‬الجدارة‮ ‬والمقياس‬‬‬‬‬‬
عبدالله‮ ‬الفخري‬

المؤتمر في عامه الأربعين
أ‮.‬د‮ ‬أحمد‮ ‬مطهر‮ ‬عقبات‮❊‬‬‬‬‬‬

مصر‮ ‬في‮ ‬الذاكرة‮ ‬العربية (2)‬‬‬‬‬‬
د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‬‬

متفائلة
وهيبة ‬فارع

في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮.. ‬القافلة‮ ‬تسير‮ ‬‬‬‬‬‬
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ❊‬‬‬‬‬

المدرسة‮ ‬في‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‬‬‬
د‮. ‬طه‮ ‬حسين‮ ‬الروحاني‬‬‬

الرحيل‮ ‬الجلل‮.. ‬محمد‮ ‬سعيد‮ ‬باكحيل‬‬‬‬
د‮. ‬طه‮ ‬حسين‮ ‬الهمداني‮ ‬‬‬‬‬

والدعوة‮ ‬عامة‬
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى‬‬

مؤتمري‮ ‬من‮ ‬المهد‮ ‬إلى‮ ‬اللحد‬‬‬‬
عبدالله‮ ‬محمد‮ ‬عراج‮ ‬القطبي‬‬‬

أمريكا‮.. ‬السقوط‮ ‬إلى‮ ‬الهاوية؟‮!‬‬‬‬‬
أحمد‮ ‬الزبيري‬

هدوء‮ ‬يسبق‮ ‬العاصفة‮ ‬أم‮ ‬توجه‮ ‬جدي‮ ‬للبحث‮ ‬عن‮ ‬تسويات‮ ‬متوازنة؟‬‬‬‬‬‬‬‬‬
حسن‮ ‬نافعة‮ ‬‬‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)