موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 08-أغسطس-2022
الميثاق نت -
اطلع رئيسا مصلحتي الجمارك يوسف علي زبارة والضرائب علي جبران الشماحي أمس الأحد على مستوى سير العمل والأداء في مكتبي الجمارك والضرائب بمحافظة ذمار ..
وفي الاجتماع الموسع بقيادتي المكتبين أشار زبارة و الشماحي إلى أن زيارتهما للمحافظة تأتي في إطار تكامل العمل بين مصلحة الجمارك و مصلحة الضرائب ..
ولفتا الى أن هذا الاجتماع يهدف  للاطلاع عن قرب على الإشكاليات التي تواجه عمل المكتبين ووضع المعالجات لمختلف الصعوبات.

وأكد رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب على الدور الهام الذي يضطلع بهما مكتب جمارك ورقابة ذمار وكذا مكتب الضرائب بالمحافظة في تنمية الإيرادات وتطوير آلية العمل بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء على النحو المنشود.
ولفتا إلى أن تسهيل مختلف الإجراءات أمام الجمهور من شأنه أن ينمي ويعزز من عوامل الثقة بين المكتبين والتجار ويؤسس لشراكة مبنية على الارتقاء في التعامل بين المكتبين وكافة المستفيدين ..
وتطرق رئيسا مصلحتي الجمارك زباره والضرائب الشماحي الى الجهود الكبيرة التي يضطلع بها موظفي المصلحتين بكافة المحافظات ودورهما البارز في مواجهة العدوان ومواجهة الصعوبات والمعوقات الناجمة عن العدوان والحصار ..
واكدا على العمل وفق توجيهات قائد الثورة و المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بشأن تسهيل مختلف الإجراءات الجمركية والضريبية أمام التجار والمكلفين والمواطنين ..
وثمن زبارة والشماحي مختلف الجهود التي يبذلها موظفي المكتبين في محافظة ذمار ..مؤكدين الحرص على تعزيز الجهود وتطوير العمل والاستفادة من مختلف الانظمة الحديثة لتبسيط وتسهيل الإجراءات في زمن قياسي.
من جهتهم أكد مسؤولي مكتبي جمارك وضرائب ذمار الحرص على مضاعفة الجهود والتغلب على كافة الصعوبات والإشكاليات التي ترافق العمل ، مشيرين الى أن زيارة رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب للاطلاع على سير العمل تشكل دافع معنوي لبذل المزيد من الجهود وتعزيز مسيرة العمل بما يحقق الأهداف المرجوة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)