موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام المساعد لقطاع المرأة تطمئن على صحة الاشموري - البرلمان يستعرض تقريراً بأسباب تفشي شلل الأطفال والحصبة - عمران.. مخاوف من تلف 1800 طن من الثوم البلدي - استمرار الأجواء الباردة في 12 محافظة يمنية - مناقشة تنفيذ توصية اليونسكو بشأن الموارد التعليمية نظم مجلس - الخطري تعزي بشرى زايد بوفاة شقيقها - الزراعة تؤكد تخفيض استيراد الثوم الخارجي بنسبة 50% لصالح المنتج المحلي - من أجل لقمة العيش وقساوة الآباء.. أطفال مجبرون على التسول! - حكومة عدن تعاقب اليمنيين بقرار رفع سعر التعرفة للدولار الجمركي وتضاعف معاناتهم - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القيادي الاشتراكي الشامي -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 08-أغسطس-2022
الميثاق نت -
اطلع رئيسا مصلحتي الجمارك يوسف علي زبارة والضرائب علي جبران الشماحي أمس الأحد على مستوى سير العمل والأداء في مكتبي الجمارك والضرائب بمحافظة ذمار ..
وفي الاجتماع الموسع بقيادتي المكتبين أشار زبارة و الشماحي إلى أن زيارتهما للمحافظة تأتي في إطار تكامل العمل بين مصلحة الجمارك و مصلحة الضرائب ..
ولفتا الى أن هذا الاجتماع يهدف  للاطلاع عن قرب على الإشكاليات التي تواجه عمل المكتبين ووضع المعالجات لمختلف الصعوبات.

وأكد رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب على الدور الهام الذي يضطلع بهما مكتب جمارك ورقابة ذمار وكذا مكتب الضرائب بالمحافظة في تنمية الإيرادات وتطوير آلية العمل بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء على النحو المنشود.
ولفتا إلى أن تسهيل مختلف الإجراءات أمام الجمهور من شأنه أن ينمي ويعزز من عوامل الثقة بين المكتبين والتجار ويؤسس لشراكة مبنية على الارتقاء في التعامل بين المكتبين وكافة المستفيدين ..
وتطرق رئيسا مصلحتي الجمارك زباره والضرائب الشماحي الى الجهود الكبيرة التي يضطلع بها موظفي المصلحتين بكافة المحافظات ودورهما البارز في مواجهة العدوان ومواجهة الصعوبات والمعوقات الناجمة عن العدوان والحصار ..
واكدا على العمل وفق توجيهات قائد الثورة و المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بشأن تسهيل مختلف الإجراءات الجمركية والضريبية أمام التجار والمكلفين والمواطنين ..
وثمن زبارة والشماحي مختلف الجهود التي يبذلها موظفي المكتبين في محافظة ذمار ..مؤكدين الحرص على تعزيز الجهود وتطوير العمل والاستفادة من مختلف الانظمة الحديثة لتبسيط وتسهيل الإجراءات في زمن قياسي.
من جهتهم أكد مسؤولي مكتبي جمارك وضرائب ذمار الحرص على مضاعفة الجهود والتغلب على كافة الصعوبات والإشكاليات التي ترافق العمل ، مشيرين الى أن زيارة رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب للاطلاع على سير العمل تشكل دافع معنوي لبذل المزيد من الجهود وتعزيز مسيرة العمل بما يحقق الأهداف المرجوة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سعيد الجناحي.. رحلتهُ مع الأمل
شوقي شاهر

بانعقادالمؤتمر الوطني للأمن البحري:اليمن تقدم درساًمهماً على صعيد الأمن القومي العربي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

حكاية‮ ‬من‮ ‬الزمن‮ ‬الجميل‮ ‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮

وطنية‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬لا‮ ‬تحتاج‮ ‬شهادة‮ (‬بيَّاعي‮) ‬الإحداثيات‮!!‬
علي‮ ‬البعداني

‮ ‬الصادق‮ ‬الأمين‮ ‬القائد‮ ‬الشرعي‮ ‬للمؤتمر‮ ‬
د‮. ‬سعيد‮ ‬الغليسي

اليمن‮ ‬الكبير‮ ‬فقط
فتحي‮ ‬بن‮ ‬لزرق

لملمة‮ ‬أوراق‮ ‬المؤتمر
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮ ❊ ‬

لماذا‮ ‬نجح‮ ‬شيخنا؟
أ‮.‬د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الميري

الصادق‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يكذب‮ ‬أهله‮ ‬والأمين‮ ‬الذي‮ ‬لم‮ ‬يخن‮ ‬وطنه
د‮. ‬قناف‮ ‬علي‮ ‬المراني‮ ‬

المؤتمر ومبدأ الإدارة المفتوحة
د‮.‬توفيق‮ ‬يحيى‮ ‬ذمران

التفاؤل‮ ‬مطلوب‮ ‬ولكن‮..‬؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)