موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 14-أكتوبر-2022
الميثاق نت - مدينة ممفيس- متابعات: -
نظم أبناء الجالية اليمنية احتفالاً رياضياً كبيراً، بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الامريكية، وذلك للاعلان عن الولاية والمدينة الفائزة باستضافة البطولة الرابعة 2023م لكأس الولايات في كرة القدم والتي تنظمها الجاليات اليمنية بالولايات المتحدة الامريكية، وبصورة دورية منتظمة.

وقد شهد هذا الاحتفال حضور عدد كبير من ابناء الجالية اليمنية بامريكا بالاضافة الى عدد من الشخصيات الحكوميه يتقدمهم عمدة مدينة ممفيس (لي هاريس) والسيناتور اليمني الامريكي الاستاذ ابراهيم عياش عضو الكنجرس وممثل ولاية ميشجن وعضو مجلس كانسل في مدينة ناشفيل ولاية تنسي (زلفة صواري) كما حضره ايضاً عدد من الشخصيات الدينية والاجتماعية و امام مسجد الرحمن وامام مسجد النور بولاية تينيسي والشيخ محمد المسمري والشيخ عيسى صيبعان والشيخ عبدالعزيز الحميدي ‏والشيخ معمر القيفي ‏و اللواء عبد الواحد الربيعي ‏والمسؤول الرياضي الكابتن علي جار الله وعدد اخر من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والرياضية من ابناء الجالية اليمنية ومن ابناء الولايات المتحدة.

واثناء الاحتفال قام المدير الفني للبطولة الكابتن احمد راشد والمسؤول الاعلامي الكابتن عارف البعداني بتسليم الظرف الرسمي والذي يحمل اسم الولاية المرشحة لاستضافة بطولة كاس الولايات لكرة القدم في نسختها الرابعة والعلم الرسمي للبطولة الى عمدة مدينة ممفيس بولاية تينيسي والى رئيس الجالية اليمنية في الولايات الامريكية الجنوبية الاستاذ ابراهيم المنتصر، حيث قام الجميع بفتح الظرف المخصص للولاية الفائزة بشرف الاستضافة، ومن ثم الاعلان بعدها بشكل رسمي عن فوز ولاية تينسي بشرف استضافة البطولة الرابعة لكاس الولايات في كرة القدم للجاليات اليمنية بامريكا والتي من المقرر ان تقام في مدينة ممفس بولاية تينيسي في العام 2023م.

وعقب الاعلان الرسمي قام اعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وممثلين برئيس اللجنة الكابتن طاهر الظاهري بتسليم العلم الرسمي للبطولة ودرع الاستضافة الى رئيس الجالية اليمنية بالجنوب الامريكي الاستاذ ابراهيم المنتصر والى العمدة (لي هاريس) عمدة مدينة ممفس في مقاطعة شيلبي بولاية تينيسي بصفتها المدينة المستضيفة لهذه الولاية البطولة في نسختها الرابعه.

وعلى هامش فعاليات هذا الاحتفال تمت دعوة الجميع الى حفل عشاء رسمي بهذه المناسبه، تحت رعاية وضيافة الاستاذ ابراهيم المنتصر رئيس الجالية اليمنية بولايات الجنوب الامريكي.

وتجدر الاشارة الى ان هذه البطولة الرياضية في كرة القدم والتي تنظمها الجاليات اليمنية بامريكا، تعد من ابرز الانشطة الرياضية للجاليات بامريكا، وتشهد منافسات كروية متميزة تستقطب العديد من جماهير الرياضة وكرة القدم في الولايات المتحدة الامريكية، بالاضافة الى التغطية الاعلامية الواسعة التي تحضي بها في العديد من وسائل الاعلام اليمنية والامريكية وفي شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)