موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يباركون تشكيل الحكومة ويؤكدون أهمية التزامها بالدستور - رئيس المؤتمر يواسي آل العفيف - رئيس مجلس النواب: سنكون عوناً وسنداً للحكومة - أبناء عمران: ذكرى التأسيس الـ"٤٢" تؤكد التزام المؤتمر بمبادئه الوطنية - 500 شهيد من قطاع الصحة في غزة - احذروا من الساعات القادمة: أمطار وسيول جارفة - مواطنون لـ" الميثاق":الصلاحيات الكاملة ضمانة حقيقية لنجاح أي حكومة قادمة - المؤتمر الشعبي العام رمز الوحدة الوطنية اليمنية - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 168 - مقرر أممي: يوم محاسبة إسرائيل "قادم لا محالة" -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 29-أكتوبر-2022
الميثاق نت - إبراهيم الحجاجي ‬: -
افتتح وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ غازي احمد علي محسن اليوم بصنعاء، المعرض السنوي لهندسة معدات طبية وهندسة ميكاترونكس وجرافيكس وملتيميديا، الذي تقيمه كلية الاتحاد الدولية.

وطاف الوزير غازي بأجنحة المعرض، حيث أشاد بما شاهد من أعمال ابداعية وابتكارية قام بها طلاب الكلية، والتي ستعود بالنفع لهم وللكلية وسوق العمل والوطن بشكل عام، كما حيا دور الكلية وعمادتها في تهيئة المناخ المناسب ليظهر الطلاب ابداعاتهم وابتكاراتهم، مشدداً على أهمية إعداد الطلاب علمياً وتطبيقياً ليتم رفد سوق العمل بمخرجات مؤهلة.

وأوضح عميد كلية الاتحاد الدولية الدكتور فتحي هاشم، أن إقامة المعرض الذي تقيمه الجامعة سنوياً في هندسة معدات طبية وهندسة ميكاترونكس وجرافيكس وملتيميديا، من أجل رفد سوق العمل بمخرجات مؤهلة بعد أن تلقوا تعليمهم في الكلية بالشكيل المطلوب نظرياً وتطبيقياً، وكذا لترويج أعمال الطلاب الابداعية والابتكارات الصناعية، من خلال صنعهم لأجهزة تحاكي الاجهزة المصنعة في الغرب.

وقال إن الظروف التي تمر بها البلاد وما يعيشه الشعب من معاناة نتيجة العدوان والحصار، سببت انقطاع وعدم توفر احهزة ومعدات ومتطلبات يستخدمها الطلاب في الكلية.

مضيفاً "المعاناة تولد الابداع.. حيث قام طلاب من الكلية بعمل مشاريع ابتكارية وعمل أجهزة معملية وأجهزة طبية وهندسية لا تقل كفاءتها عن الاجهزة التي تستورد من الصين وغيرها، ليستفيد منها هولاء الطلاب وزملائهم".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المؤتمر.. صمود وتماسك
اللواء/ خالد محمد العنسي

الذكرى الـ42 للتأسيس نحو مزيدٍ من الاصطفاف والتوحد
اياد فاضل*

سنجاب.. رحيل مفجع في زمن الوجع العربي
يحيى علي نوري

المؤتمر في ذكرى تأسيسه الـ "42".. عنفوان الثبات ومواجهة التحديات
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

شكراً جاليتنا
يحيى الماوري

في الذكرى الــ 42 لتأسيس المؤتمر.. أهمية تعزيز وحدة المؤتمريين في مواجهة التحديات
د. محمد عبدالجبار المعلمي*

جرائم الاحتلال الإسرائيلي والصمت الدولي
عبدالسلام الدباء

هنا ميدان السباق..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

صديقي/ طالب السليماني العولقي في رحاب الخالدين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

هل حقاً تَقْوَى إيران على الحرب؟
أنور العنسي

لنحترم جميعنا
د. ربيع شاكر المهدي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)