موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تسجيل 50 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية - لقاء بين المؤتمر وانصار الله يشدد على أهمية مواجهة العدوان والحفاظ على ثوابت الوطن - الأمانة: التوقيع على اتفاقية تركيب منظومات شمسية لـ6 آبار مياه - النظام‮ ‬الغذائي‮ ‬علاج‮ ‬يتحدى‮ ‬الأدوية‮ ‬الكيميائية‮ ‬ويصارع‮ ‬المكملات - البرلمان يدين تطبيع النظام السوداني علاقاته مع العدو الصهيوني - إنقطاع الأدوية يهدد حياتهم.. إصابة 3 آلاف طفل يمني بالسرطان - الصحة تعلن إصابة 12 الف بأمراض الكبد في اليمن - الخدمات الزراعية تستقبل 80 طناً من الثوم البلدي - رئيس المؤتمر يرأس لقاءا تنظيميا لعدد من القيادات - التعليم الفني وشؤون المغتربين يقيما فعالية جمعة رجب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-نوفمبر-2022
الميثاق نت: -
بلغ إجمالي المركبات التي تم ترسيمها عبر إدارة المرور في محافظة صنعاء، خلال الربع الأول من العام الهجري الجاري، 4 آلاف و538 سيارة.

وأوضح تقرير صادر عن الإدارة العامة للمرور في المحافظة، أنه تم إصدار ألفين و126 رخصة قيادة، وتجديد تسعة آلاف و572 كرت سيارة، ونقل ملكية ألفين و357 سيارة خلال الثلاث الأشهر الماضية من العام 1444 ھ.

وأشار إلى ضبط 17 ألفا و749 مخالفة مرورية وتسديد رسوم 17 مليونا و749 ألف ريال لجزء من هذه المخالفات.. مبينا أن إجمالي الحوادث 168 منها 73 حادثة صدام و41 حادثة دهس و20 حادثة انقلاب.

وذكر التقرير أن الحوادث المرورية تسببت بوفاة 26 شخصا بينهم خمس نساء، وإصابة 152 شخصا بجروح بليغة و91 شخصا بإصابات طفيفة، وخسائر مادية بلغت قيمتها 68 مليونا و100 ألف ريال.

وحسب التقرير، فقد تلقت إدارة مرور المحافظة 92 بلاغا بشأن سيارات ودراجات نارية مسروقة ومنهوبة.. لافتا إلى ضبط 17 سيارة ودراجة نارية مسروقة ومنهوبة.

وأكد مدير ادارة مرور المحافظة، العقيد محمد المنصور، الحرص على تحسين أداء الخدمات المرورية واستقبال وإنجاز الوثائق والمعاملات ومرورها بشكل إنسيابي في دورة مستندية موحدة.

وثمن مدير إدارة المرور تعاون قيادة المحافظة في معالجة الصعوبات، وتذليل المهام والواجبات المنوطة برجال المرور.. مبينا أن الخطة المرورية ترتكز على مضاعفة الجهود في نشر وتعميم الأدلة الإرشادية، وتعزيز الحملات المرورية لضبط المخالفات، وتحقيق السلامة المرورية.

كما نوّه المنصور بجهود منتسبي إدارة المرور واستمرار صمودهم في أداء واجبهم في تقديم الخدمات الإدارية والميدانية، وتطبيق اللوائح والإجراءات التي تسهم في تجسيد المسؤولية رغم الظروف والتداعيات الصعبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الإدارة‮ ‬بـ‮»‬البعسسة‮«!!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الدور‮ ‬البريطاني‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬على‮ ‬لسان‮ ‬السفير‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الحقائق الخمس في الميثاق الوطني وعلاقتها بالاستقرار الاجتماعي والسياسي (1)
عبدالجليل‮ ‬أحمد‮ ‬ناجي

«‬الميثاق» ‬إبداع‮ ‬وتألُّق‮ ‮‬
سعيد‮ ‬مسعود‮ ‬عوض‮ ‬الجريري‮ ❊‬

بين‮ ‬أصوليتين‮..! ‬
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

تركة‮ ‬اليمن‮ ‬المريض
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى

رجل‮ ‬المرحلة‮ ‬بكل‮ ‬اقتدار
ناجي‮ ‬بن‮ ‬يحيى‮ ‬القوسي‮ ❊‬

ما‮ ‬الحل؟
فراس‮ ‬أبو‮ ‬راس

اليمن‮ ‬ومسلسل‮ ‬التحديات‮ ‬الوجودية
طه‮ ‬العامري

تحالف‮ ‬العدوان‮.. ‬وخيار‮ ‬الحرب‮ ‬والسلام
أحمد‮ ‬الزبيري

الوعيُ‮ ‬باللحظة‮ ‬لصناعة‮ ‬الغد
عبدالرحمن‮ ‬مراد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)