موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 14-يناير-2023
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
أستكمل الاتحاد اليمني العام للقوس والسهم، منافسات الأدوار التمهدية للبطولة الرابعة داخل الصالات لفئة الكبار والناشئين (ذكور) وسيدات فئة (الإناث)، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب..

وأسفرت نتائج تصفيات الأدوار التمهيدية التي شهدت جانب منها حضور الأمين العام للجنة الأولمبية محمد عبدالله الأهجري، عن صدراة اللاعب نصر السياغي في منافسات فئة الرجال والذي سيلاقي في النهائي اللاعب إلياس عبد المجيد هايل لتحديد الفائز باالميدالية الذهبية، بينما سيلتقي لاعب حضرموت عمر بازهير باللاعب يوسف الهيصم لتحديد الفائزبالميدالية البرونزية، علمًا بأن منافسات فئة الرجال شارك فيها 24 لاعباً..

وفي منافسات فئة السيدات تصدرت اللاعبة هند حمود شرف الدين التصفيات محتلة المركز الأول في الدور الربع النهائي، تلتها اللاعبة أسماء زيد القاسمي، متقدمات على أربع لاعبات هن، إبتسام محسن وأثير فيصل وأفنان الأشول وسحر المحجري، بعد أن كانت التصفيات التمهيدية قد جرت بمشاركة عشرون لاعبة..

وعلى صعيد نتائج منافسات فئة الناشئين ( ذكور)، تأهل إلى دور النصف النهائي كلاً من اللاعب أمجد الواسعي واللاعب طارق العميسي واللاعب كمال الهلالي واللاعب مجد

نصر الحرازي، بعد أن شهدت منافسات الأدوار التمهدية لهذه الفئة مشاركة نحو 32 لاعبًا..

ومن المقرر أن تقام المنافسات النهائية صباح بعد غدٍ الأثنين على صالة نادي بلقيس التي أحتضنت البطولة على مدى ثلاثة أيام متتالية بمشاركة نحو خمسة وسبعون لاعبًا ولاعبة لكلا الفئتين (ذكور ـ إناث)، مثلوا مختلف المدارس والجامعات والهواة، فضلاً عن مشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للقوس والسهم، على أن يقام حفل ختام البطولة وتكريم الأبطال عقب الإنتهاء من منافسات الأدوار النهائية في ذات اليوم..

وأكتسبت البطولةالرابعة للقوس والسهم داخل الصالات، أهمية كبيرة من خلال إتاحة فرصة المشاركة للفئات العمرية ذكور (كبار - ناشئين) وإناث (سيدات)، وشكلت حافزاً مهماً لتطوير قدرات المشاركين لأول مرة وصقل مهاراتهم الفنية وحثهم على استمرار خوض المنافسات في قادم البطولات والمناسبات بغية توسيع قاعدة مزاولي رياضة القوس والسهم التي تحظى بعشق وشغف كبيرين في أوساط المجتمع اليمني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)