موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تسجيل 50 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية - لقاء بين المؤتمر وانصار الله يشدد على أهمية مواجهة العدوان والحفاظ على ثوابت الوطن - الأمانة: التوقيع على اتفاقية تركيب منظومات شمسية لـ6 آبار مياه - النظام‮ ‬الغذائي‮ ‬علاج‮ ‬يتحدى‮ ‬الأدوية‮ ‬الكيميائية‮ ‬ويصارع‮ ‬المكملات - البرلمان يدين تطبيع النظام السوداني علاقاته مع العدو الصهيوني - إنقطاع الأدوية يهدد حياتهم.. إصابة 3 آلاف طفل يمني بالسرطان - الصحة تعلن إصابة 12 الف بأمراض الكبد في اليمن - الخدمات الزراعية تستقبل 80 طناً من الثوم البلدي - رئيس المؤتمر يرأس لقاءا تنظيميا لعدد من القيادات - التعليم الفني وشؤون المغتربين يقيما فعالية جمعة رجب -
مقالات
الميثاق نت -

الخميس, 19-يناير-2023
أحمد عبادي المعكر ❊ -
الشيخ صادق بن أمين أبو راس كان من الاوائل الذين اسسوا المؤتمر الشعبي العام وجميعنا يدرك انه تدرج كثيراً المناصب القيادية التنظيمية..
لم يأت لرئاسة المؤتمر صدفة او رغبة شخصية، وبالتالي جميعنا يعلم الوضع الذي تحمله الشيخ صادق رئاسة المؤتمر بعد استشهاد الزعيم رئيس المؤتمر السابق والاخ الامين العام عارف الزوكا في 4/ ديسمبر 2017م وبعد ذلك، ولولا شجاعة الشيخ صادق وحبه للحفاظ على المؤتمر وحتى لا يذهبوا من القواعد وربما من القيادات الى التخلي خوفاً من اوضاع ورؤية قاتمة نحو المستقبل، لما استطاع النهوض بقوة من جديد.
والحمدلله لقد استطاع الاخ الشيخ صادق ابو راس تحمل المهام والسير قدماً، بالرغم من الاصوات النشاز بالداخل والمعارضين من المؤتمريين بالخارج.
وما نود قوله علينا جميعاً أكنا بالداخل او الخارج الحرص كل الحرص على وحدة الصف المؤتمري واحترام قيادتنا برئاسة الشيخ صادق بن أمين ابو راس، ونشكره على موقفه وعدم الانجرار وراء من ينفذون رغبات من يقصدون تدمير وإنهاء المؤتمر وخلق الانشقاقات التي لا تخدم سوى اعدائه تجار الحروب

❊ عضو اللجنة العامة للمؤتمر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الإدارة‮ ‬بـ‮»‬البعسسة‮«!!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الدور‮ ‬البريطاني‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬على‮ ‬لسان‮ ‬السفير‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الحقائق الخمس في الميثاق الوطني وعلاقتها بالاستقرار الاجتماعي والسياسي (1)
عبدالجليل‮ ‬أحمد‮ ‬ناجي

«‬الميثاق» ‬إبداع‮ ‬وتألُّق‮ ‮‬
سعيد‮ ‬مسعود‮ ‬عوض‮ ‬الجريري‮ ❊‬

بين‮ ‬أصوليتين‮..! ‬
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

تركة‮ ‬اليمن‮ ‬المريض
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى

رجل‮ ‬المرحلة‮ ‬بكل‮ ‬اقتدار
ناجي‮ ‬بن‮ ‬يحيى‮ ‬القوسي‮ ❊‬

ما‮ ‬الحل؟
فراس‮ ‬أبو‮ ‬راس

اليمن‮ ‬ومسلسل‮ ‬التحديات‮ ‬الوجودية
طه‮ ‬العامري

تحالف‮ ‬العدوان‮.. ‬وخيار‮ ‬الحرب‮ ‬والسلام
أحمد‮ ‬الزبيري

الوعيُ‮ ‬باللحظة‮ ‬لصناعة‮ ‬الغد
عبدالرحمن‮ ‬مراد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)