موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 23-مارس-2023
الميثاق نت: -
بدأت وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات حملة واسعة لتعميم القائمة السعرية المخفضة على كافة المولات التجارية والبقالات ومنافذ البيع.

واكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، أن الوزارة بصدد تنفيذ حملات ميدانية مكثفة طوال أيام شهر رمضان وفق خطة تهدف لتطبيق قائمة السقوف العليا لأسعار السلع الأساسية والتي تضمنت خفضا جديدا في أسعارها.

وأشار إلى أن الخطة تمتد إلى ما بعد أيام شهر رمضان وتهدف الى تعزيز إجراءات الرقابة الميدانية بما يضمن تطبيق القائمة السعرية وخفض أسعار السلع الاساسية والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأوضح قطران، أن القائمة السعرية الجديدة شملت تخفيض في أسعار " القمح - الدقيق - الأرز - الزيوت (النخيل و دوار الشمس) - الحليب المجفف (حيواني-نباتي) من علب واكياس متعددة الأحجام والعبوات - السمون - البقوليات - السكر – التونة – الصلصة – البيض – المكرونة – الشعيرية – الشاهي – الخميرة – المياه المعدنية – الحليب المركز – الزبادي – الخبز ).

وأكد ان الوزارة ومكاتبها في امانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات ستتخذ إجراءات قانونية رادعة بحق المخالفين.. مشيرا إلى أن كافة منافذ البيع ملزمة بإشهار أسعار السلع في مكان بارز وواضح.

وشدد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية على أهمية الرقابة المجتمعية و تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفات للقائمة السعرية عبر الاتصال على الرقم المجاني المخصص للبلاغات 174.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)