موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 23-مايو-2023
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق امين ابوراس، برقية تهنئة بالعيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية 22 مايو، من عميد البرلمانيين اليمنيين، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشيخ زيد محمد أبو علي، جاء فيها:

الأخ المناضل/ صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام - الأكـــرم

يسعدني في الذكرى الـ33 لليوم الوطني العظيم، أن اتقدم إليكم ومن خلالكم إلى مختلف الفعاليات المؤتمرية بخالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة.

لقد أثلج صدورنا البيان السياسي الذي أصدره المؤتمر عشية الذكري لما تضمنه من موقف وطني وحدوي جسور انتصر للوحدة اليمنية، ووضع النقاط على الحروف مشخصاً بدقة عالية الواقع اليمني وما تشهده وحدة الوطن اليوم من استهداف وتآمر، وكذا دعوته الصادقة لمختلف القوى اليمنية للوقوف مع إنجاز وطننا التاريخي لإفشال كل هذه المخططات فالظرف عصيب والوقت لا يحتمل إلا المواقف التاريخية.

الأخ رئيس المؤتمر
إن النهج الوحدوي الذي تخطونه في هذه المرحلة لا ريب إنه يعبر عن آمال وتطلعات كل اليمنيين الذين يجدون في هذا النهج الطمأنينة على حاضر ومستقبل وطنهم وهو نهجاً يُستند إلى تاريخ حافل لإنجازات المؤتمر التي أنتصرت لليمن أرضاً وإنسانا وهيئة لها مناخات مواتية لمزيد من البناء وتعزيز أدوارها على مختلف الجوانب والصعد.

الأخ الرئيس
إننا نؤكد لكم بأننا سنظل إلى جانبكم مهما كانت الظروف حالكة ومهما كانت التضحيات التي تهون إزاء أعظم انحازات شعبنا فالواقع يتطلب عملاً وطنياً تاريخياً ينتصر لليمن، ويواجه بقوة وعنفوان كل الأجندة والمخططات التي تستهدف كيانها واستقلالها.. المجد لليمن ولانجازاته التاريخية في الثورة والوحدة والتنمية.

اخوكم:
الشيخ زيد محمد أبو علي
عميد البرلمانيين اليمنيين
عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)