موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
محافظات
الميثاق نت -

الأربعاء, 06-سبتمبر-2023
الميثاق نت - الحديدة - عمار الاسودي : -
يواصل مكتب ضرائب محافظة الحديدة حصده لثمرة نجاح

جهود ادراته وتميزها حيث حصل مدير عام المكتب الاستاذ صادق محسن حسان الحارثي على رسالة شكر وتقدير من رئاسة مصلحة الضرائب وذلك في مجال تحصيل الموارد الضريبيه المركزية لشهر اغسطس.2023م



وتضمنت رسالة الشكر والتقديرالممهورة بتوقيع رئيس المصلحه الاستاذ عبدالجبار احمدمحمد والموجهة لمديرعام مكتب ضرائپ الحديدة بان رسالة الشكر والتقدير تاتي تقديرا لجهودكم وجهود جميع كادر المكتب في مجال متابعة تحصيل الايردات المركزيه. والتي تسهم في دعم الايرادات العامه للدولة لمواجهة الالتزامات الحتميه وتعزيز الصمود الوطني في مواجهة العدوان .



وجاء في مذكرة رئاسة المصلحه الموجهة للاستاذ صادق محسن الحارثي مدير عام مكتب ضرائب محافظة الحديدة لقد اثمرت جهودكم في تحقيق نتائج ايجابية ومتميزة في تحصيل الموارد الضريبية اسفرت عن تحقيق نسبة زيادة بلغت 11٪ عن الفترة المقابلة للعام الماضي وبنسبة تجاوز بلغت 7٪ عن الربط المستهدف لشهر اغسطس 2023.



وعبر رئيس مصلحة الضرائب عن جزيل شكره وتقديره لمديرعام مكتب الحديدة وجميع العاملين فيه على الجهود الرائعة والنتائج الايجابيه التي بذلوها و حققوها.



يشار الى مكتب الحديدة بقيادة الحارثي سبق له ان حصل على رسالة شكر وتقدير من رئاسة المصلحة في يونيو الماضي في مجال انجاز المعاملات والسرعة في ذلك وسبقتها رسالة في شهر ابريل 2023 م اعربت عن شكر وتقدير قيادة مصلحة الضرائب لمدير عام مكتب الحديدة وجميع الكادر لتفوقهم وتميزهم في تحصيل الايرادات الضريبيه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)