موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
محافظات
الميثاق نت -

الأربعاء, 06-سبتمبر-2023
الميثاق نت - الحديدة - عمار الاسودي : -
يواصل مكتب ضرائب محافظة الحديدة حصده لثمرة نجاح

جهود ادراته وتميزها حيث حصل مدير عام المكتب الاستاذ صادق محسن حسان الحارثي على رسالة شكر وتقدير من رئاسة مصلحة الضرائب وذلك في مجال تحصيل الموارد الضريبيه المركزية لشهر اغسطس.2023م



وتضمنت رسالة الشكر والتقديرالممهورة بتوقيع رئيس المصلحه الاستاذ عبدالجبار احمدمحمد والموجهة لمديرعام مكتب ضرائپ الحديدة بان رسالة الشكر والتقدير تاتي تقديرا لجهودكم وجهود جميع كادر المكتب في مجال متابعة تحصيل الايردات المركزيه. والتي تسهم في دعم الايرادات العامه للدولة لمواجهة الالتزامات الحتميه وتعزيز الصمود الوطني في مواجهة العدوان .



وجاء في مذكرة رئاسة المصلحه الموجهة للاستاذ صادق محسن الحارثي مدير عام مكتب ضرائب محافظة الحديدة لقد اثمرت جهودكم في تحقيق نتائج ايجابية ومتميزة في تحصيل الموارد الضريبية اسفرت عن تحقيق نسبة زيادة بلغت 11٪ عن الفترة المقابلة للعام الماضي وبنسبة تجاوز بلغت 7٪ عن الربط المستهدف لشهر اغسطس 2023.



وعبر رئيس مصلحة الضرائب عن جزيل شكره وتقديره لمديرعام مكتب الحديدة وجميع العاملين فيه على الجهود الرائعة والنتائج الايجابيه التي بذلوها و حققوها.



يشار الى مكتب الحديدة بقيادة الحارثي سبق له ان حصل على رسالة شكر وتقدير من رئاسة المصلحة في يونيو الماضي في مجال انجاز المعاملات والسرعة في ذلك وسبقتها رسالة في شهر ابريل 2023 م اعربت عن شكر وتقدير قيادة مصلحة الضرائب لمدير عام مكتب الحديدة وجميع الكادر لتفوقهم وتميزهم في تحصيل الايرادات الضريبيه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)