موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية - امرأة تنقل جثة "عمها" إلى البنك لهذا السبب الغريب؟ - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 11-نوفمبر-2023
الميثاق نت/ يحيى الضلعي -
تبدأ صباح يوم غدٍ الأحد على صالة المركز الأولمبي بالعاصمة صنعاء، فعاليات ندوة الإعداد النفسي وبرنامج توعية 365 للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية التي تنظمها لجنة الرياضيين برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية..
ويشارك بالندوة التي تقام على يومين متتاليين نحو 85 لاعباً ولاعبة، يمثلون مختلف اتحادات الألعاب الرياضية الفردية والجماعية..
وأوضحت الأخت أمل مدهش الأمين العام للجنة الرياضيين، أن تنفيذ الندوة تأتي وفقًا لخطة لجنة الرياضيين السنوية، وفي إطار الفعاليات المتواصلة للعملية التوعوية في مجال الإعداد النفسي وبرنامج توعية 365 يوماً للرياضيين، مشيرة إلى أن اللاعبين وطاقمهم المعاون سيتعرفون على أهم المواضيع الخاصة بالإعداد النفسي وبرنامج التوعية..
ولفتت إلى أن فعاليات برنامج الندوة ستتضمن على مدى يومين القاء محاضرات من قبل المختصين، حيث سيشهد اليوم الأول القاء محاضرة حول الإعداد النفسي للدكتور محمود طاهر، يعقبها اليوم الثاني محاضرة للدكتورة إيمان السنباني، في حين يتولى الكابتن منير الذبحاني رئيس لجنة الرياضيين المحاضرات الخاصة بتوعية برنامج 365 للرياضيين..
وشددت أمل مدهش على ضرورة أن يكون لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية والمدربين أكثر الناس الماماً ومعرفة بالبنود والقوانين المتعلقة بالإعداد النفسي وبرامج التوعية على مدار العام التي تحملها المدونات الدولية، وأهمية علم النفس الرياضي في تأهيل وإعداد اللاعبين واللاعبات في المنتخبات والفرق الوطنية المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)