موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العميد سريع: سنتخذ ما يلزم نصرة لدماء الشعب الفلسطيني - الزراعة: استمرار منع استيراد الدجاج المجمد - ارتفاع حصيلة مجزرة المواصي بخان يونس - بن حبتور يدشن العام الدراسي الجديد - النواب يؤكد دعمه لخيارات مواجهة الحرب الاقتصادية - الخطري تعزي فتحية العطاب بوفاة زوجها - مجزرة إسرائيلية جديدة في خان يونس - السياسي الأعلى يدين مجزرة مواصي خان يونس - الأونروا: غزة تواجه خطر فقدان جيل كامل من الأطفال - انتشال جثامين 60 شهيداً من غزة في اليوم الـ280 من العدوان -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 01-مارس-2024
الميثاق نت/ يحيى الضلعي -
يحتضن الملعب المعشب بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء، منافسات بطولة (العالمية) الأولى للقوس والسهم التي ينظمها فرع اللعبة بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام للقوس والسهم، ودعم ورعاية مجموعة العالمية بمناسبة مرور أربعون عاماً من التميز للمجموعة..
وتشهد البطولة التي بدأت فعاليتها أمس الخميس وتستمر على مدى أربعة أيام متتالية، مشاركة 70 لاعباً ولاعبة في الثلاث الفئات ( رجال ـ سيدات ـ ناشئين)..
وتم تدشين فعاليات البطولة في يومها الأول بإجراء التدريب الرسمي للمشاركين، على أن تنطلق المنافسات يوم غدٍ السبت والتي تقام بالنظام الرسمي المتبع في الاتحاد الدولي للعبة وبالقوس الأولمبي، ويديرها كادر تحكيمي من الحكام الذين تم تأهيلهم سابقاً..
وتعد البطولة باكورة نشاط فرع القوس والسهم بأمانة العاصمة الذي قدم شكره لقيادة الاتحاد العام على التعاون وتسهيل إقامة هذا النشاط وتوفير المعدات والتجهيزات الفنية.. وأشادت قيادة فرع اتحاد القوس والسهم بتعاون ورعاية مجموعة العالمية بدأً من قيادة المجموعة مروراً بالموظفين على دعم البطولة و تعاونهم وتعاملهم الراقي والإهتمام الذي أولته قيادة المجموعة برياضة القوس والسهم لاسيما بعد الدعم الذي قدمته مجموعة العالمية لمشاركة المنتخب في البطولة الدولية للقوس والسهم بمدينة السليمانية العراقية.. واثنت قيادة الفرع ممثلة بالرئيس والأمين العام والمشرف الفني بجهود مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ومدير عام المكتب القائد الكشفي عبدالله عبيد..
الجدير بالذكر أن البطولة حظيت بإقبال كبير للاعبين واللاعبات بغية المشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد حماس منقطع النظير في أجواء خيالية على ملاعب حديقة السبعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أمين بن حسن أبو راس أول من رفع الطير الجمهوري قبل الثورة
د. سعيد الغليسي

فُكّوا أسْرَ الوطن !!
د. عبدالوهاب الروحاني

لا مساومة على قضايا شعبنا وأمتنا المصيرية
أحمد الزبيري

فلسطين في سوق الانتخابات الأمريكية.. 272 يوماً من الصمود البطولي
علي ناصر محمد

عنصرية (الأوروأمريكي) وقمعه للشعوب باسم الحقوق والحريات
محمد علي اللوزي

وجهان أساسيان للحرب على فلسطين
بثينة شعبان

هل ترغب إدارة بايدن في إنهاء الحرب على غزة؟
حسن نافعة*

حرية الصحافة وأهميتها في بناء المجتمع
عبد السلام الدباء

100 % مستحيل!
د. رصين الرصين

على طاولة التفاوض
عبدالرحمن مر اد

من‮ ‬وراء‮ ‬هذا‮ ‬الإجبار؟‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)