موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 17-يونيو-2024
الميثاق نت : -
رفع عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عميد البرلمانيين اليمنيين الشيخ زيد ابو علي برقية تهنئة إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق بن أمين ابوراس بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك 1445ه جاء فيها :
الاخ الشيخ المناضل صادق بن امين ابوراس
رئيس المؤتمر الشعبي العام
يسرني ان ارفع اليكم ومن خلالكم الى مختلف القيادات والتكوينات المؤتمرية اطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وهى مناسبة دينية تأتي للاسف الشديد في ضل ضروف معقدة ساهمت مختلف الاطراف في جنوحها وبصورة زادت من معاناة شعبنا اليمني العظيم والذي يعاني اليوم من كل الافرازات الخطيرة التي تنتجها الازمة اليمنية وبصورة اكثر قساوة وضراوة.
اخي رئيس المؤتمر. وهى مناسبة ايضا تحتم علينا الاشارة الكاشفة والواضحة للدور الوطني الذي تظطلعون به من اجل رأب الصدع وتهيئة المناخ لحوار يمني يمني يتجرد تماما من كافة اساليب المزايدة والمناكفة ويضع مصالح الوطن العليا في رأس اهتماماته خاصة وان الشعب قد عانى الكثير ولم تعد تنطلي عليه الاكاذيب والمبررات التي تجاوزها وبات يدرك اين تكمن مصلحته و يطالب بضرورة الاسراع في وضع المعالجات الناحعة لأزمتة وحتى يلج عهدا جديدا يستعيد خلاله كل مكاسبه التاريخيه. ويهيئ المناخ من جديد وبخطوات واثقة لبناء اليمن الجديد الديمقراطي الموحد.
اخي الرئيس نسأل الله ان يوفقكم. في المزيد من الانتصار لتطلعات شعبنا وحتى يتحقق السلام العادل الذي يعبر عن تطلعات كل اليمنيين كما نسأل الله ان تعود هذه المناسبة الدينية وقد تمكن شعبنا ووطننا من تحقيق الكثير من اماله وان يسود الامن والاستقرار كل ربوعه
انه على كل شي قدير

اخوكم
زيد ابوعلي
عضو اللجنة العامة للمؤتمر
عميد البرلمانيين اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)