موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2024
الميثاق نت : -
التقى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عضو اللجنه الدائمة الرئيسية بمحافظه ارخبيل سقطرى الاخ سعيد مسعود عوض الجريري مساء اليوم الاتنين بالشيخ عيسى سالم بن ياقوت شيخ مشائخ ارخبيل سقطرى .

وقد نقل رئيس فرع المؤتمر إلى الشيخ عيسى سالم بن ياقوت تحيات رئيس المؤتمر الأخ صادق بن أمين ابوراس وقيادات المؤتمر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وناقش اللقاء عددا من القضايا فيما يخص المستجدات على الساحه الوطنية مؤكدا على أهمية الخروج بالوطن الى بر الامان ولم الشمل والجلوس على طاولة الحوار بين كل القوى الوطنية ورفع المعاناة المعيشية عن المواطنين في جزيرة سقطرى في المجال الخدمي و الاقتصادي واهمية تجاوز الوضع وحل الأزمات التي يتعرض لها اليمن ارضا وانسانا بسبب ارتفاع الاسعار والغلاء المتفاقم وتدهور كل الخدمات وانهيار العملة الوطنية امام العملات الاجنبية .

كما اكد اللقاء التمسك بالثوابت الوطنية لثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين والحفاظ على مكتسبات الثورة والوحدة الوطنية المباركة التي لاحياد عنها.

وأدان اللقاء ما يتعرض له اخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة ومدينة رفح وكل المدن الفلسطينية من قتل وتدمير وتهجير وحرب الابادة الجماعية من قوات الاحتلال الاسرائيلي ؛مشيدين بالمواقف القومية و الأخوية الصادقة من القيادة السياسية التنظيمية العليا للمؤتمر ممثلة بالشيخ المناضل الاخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفاقه في اللجنة العامة والأمانة العامة .

وعبر الشيخ عيسى سالم بن ياقوت شيخ مشائخ سقطرى عن ارتياحه لمواقف قياده المؤتمر الشعبي العام من القضية الفلسطينية؛ مهنئا رئيس وقيادة المؤتمر بعيد الأضحى متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح والتقدم والازدهار.

رافق الاخ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظه الرخبيل سقطرى خلال اللقاء الاخ الاستاذ اسعد مبارك بن نصيب المسؤول السياسي،والاخ محمد شنيهن عبدالله المسؤول التربوي والطلابي؛ والاخ عيسى سعد علي مسؤول الخدمات والاتصال ؛وعدد من اعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ارخبيل سقطرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)