موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المرتضى يعلن أهم نقاط الاتفاق في ملف الأسرى - مجزرة إسرائيلية جديدة في مخيم النصيرات - المرور يحذر مواكب الأفراح في صنعاء - الصحة العالمية تحذر من خطر كارثي في مستشفيات غـزة - أبرز تطورات الإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة - رئيس المؤتمر يواسي آل طواف - الشايف: استئناف الرحلات الجوية إلى الأردن غداً - الوهباني يواسي آل المخلافي - تشييع جثمان فقيد الوطن اللواء باراس في صنعاء - الديلمي: مجلس الأمن أصبح جزءاً من المشكلة وليس من الحل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 06-يوليو-2024
الميثاق نت: -
وجهت قيادة شرطة المرور كافة منتسبيها ووحدة الضبط المروري ووحدة الرصد الإلكتروني بضبط مواكب الأعراس المعرقلة لحركة السير بأمانة العاصمة.

وحذرت شرطة المرور في بيان، السائقين من إرتكاب مخالفات مرورية بمواكب الأفراح والمناسبات وإخراج الأجسام من المركبات أو تنفيذ حركات استعراضية بالسيارات، أو التوقف بوسط الشوارع، موكدةً أنها لن تتهاون مع مرتكبي مثل هذه المخالفات.

واعتبرت هذه الممارسات والسلوكيات تعبيراً خاطئاً عن الأفراح، كالمسير بالسيارات والمركبات بشكل مواكب عشوائية مُعيقة لحركة السير تُعرض مستخدمي الطريق للخطر، إضافة الى الإسهام في زيادة الازدحام المروري.

وذكرت شرطة المرور أنه وبناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية وحرصاً منها على سلامة الجميع وتسهيل الحركة المرورية، سيتم اتخاذ الإجراءات الوقائية والرقابية للحد من هذه الظاهرة الدخيلة على قيم وعادات الشعب اليمني الأصيل.

وأهابت بكافة المواطنين توثيق المخالفات التي يجري فيها عرقلة الحركة المرورية من قبل تلك المواكب والإبلاغ عنها، مشددة على ضرورة تعاون المجتمع في الإبلاغ عن مثل هكذا مخالفات، وكذا تعاون أصحاب الأعراس مع رجال المرور لضمان انسيابية الحركة المرورية.

ودعا البيان إلى التعبير عن الفرح بالسُبل المسموح بها وبطريقة حضارية وأخلاقية دون عرقلة للحركة المرورية، واتخاذ المسار الأيمن للحفاظ على سلاسة الحركة المرورية.

وعبرت شرطة المرور عن الأمل في وعي المواطنين واستجابتهم للتوجيهات والنصائح الصادرة عن رجال المرور، حفاظاً على حياتهم وسلامة أرواحهم وممتلكاتهم وبما يُسهم في إيجاد بيئة مرورية أكثر أمناً وانسيابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المواطن هو من سيدفع الثمن !!
* عبد السلام الدباء

الأستاذ القاسم بن علي الوزير .. أفكار ومبادئ
عبدالرحمن مطهر

معضلة "إسرائيل" في غزة
وسام أبو شمالة*

عن عرب ومسلمي أمريكا مرة أخرى !!
طه العامري

كل شيء متوقع !
رشيد الحداد

تخبّط إسرائيلي.. ما قبل الإقرار بالفشل !
السيد شبل*

معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)