موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 02-يوليو-2008
الميثاق نت - بحثت وزيرة حقوق الإنسان الدكتورة هدى البان مع رئيس دائرة شؤون الديمقراطية وحقوق الإنسان والمنظمات الدولية في مجلس الأمن القومي الأمريكي بالبيت الأبيض مايك كوزاك موضوع عودة المعتقلين اليمنيين من قاعدة غوانتانامو. الميثاق نت -


بحثت وزيرة حقوق الإنسان الدكتورة هدى البان مع رئيس دائرة شؤون الديمقراطية وحقوق الإنسان والمنظمات الدولية في مجلس الأمن القومي الأمريكي بالبيت الأبيض مايك كوزاك موضوع عودة المعتقلين اليمنيين من قاعدة غوانتانامو.
واستعرض المسئول الأمريكي من الوزيرة البان دور وزارتها فيما يتعلق بتحسين وضع السجون و المساجين ووضع حقوق الانسان في اليمن.

وناقشت الدكتورة هدى ألبان مع وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون العالمية و الديمقراطية بولا دوبريانسكي مجالات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تطوير الشراكة القائمة بينهما بشكل عام و في مجالات التنمية الديمقراطية و حقوق المرأة اليمنية بشكل خاص.

وفي جلسة جلسة مباحثات يمنية أمريكية عقدت خلال زيارة البان لواشنطن أعربت المسئولة الأمريكية عن أملها في أن تسهم هذه الزيارة في الدفع بعلاقات الشراكة اليمنية الأمريكية خطوات إلى الأمام في مجالات الحريات و الديمقراطية و حقوق المساواة بين المرأة و الرجل.
من جانبها، أشارت وزيرة حقوق الأنسان الى أن القيادة السياسية اليمنية تشجع دوماً إرساء و نشر القيم الديمقراطية باعتبار اليمن كانت و مازالت السباقة في الممارسات الديمقراطية.
وتحدثت وزيرة حقوق الإنسان عن دور رئيس الجمهورية في تشجيع المرأة للمشاركة في العملية السياسية من خلال سعيه لرفع نسبة تمثيل المرأة في الانتخابات البرلمانية القادمة إلى (15%
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)