موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - شعلة البريقة تقهرالعنيد

الجمعة, 13-فبراير-2009
الميثاق نت -



استعاد فريق الشعلة عدن نغمة الفوز من جديد إثر فوزه الثمين على ضيفه شعب اب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بعدن ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

وأنهى الشعلة شوط المباراة الأول متقدماً بهدف أحرزه لاعبه الدولي ريان هيكل في الدقيقة 38 ، وأضاف الشعلة الهدف الثاني في الدقيقة 43 من الشوط الثاني، وقلص شعب اب الفارق في الدقيقة 45 من نفس الشوط عن طريق لاعبه أيمن الهاجري، ليعزز الشعلة رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة متقدماً للترتيب الرابع، فيما تراجع شعب اب بهذه الخسارة التي تعد الرابعة له هذا الموسم إلى المرتبة السابعة برصيد 17 نقطة.

وفي تعز حرم اليرموك مضيفه الصقر من الظفر بنقاط المباراة الثمينة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وكان صقر تعز افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق لاعبه هيثم الاصبحي من ضربة جزاء، بعد ان أضاع مهاجم الصقر المحترف الإثيوبي يوردانوس ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني.

وبينما والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل لاعب اليرموك أسعد الرياشي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع هدف التعادل، ليحصد اليرموك نقطته السادسة عشر في مركزه التاسع، فيما أضاف الصقر نقطته الثامنة عشر متقدماً خطوة للأمام في الترتيب السادس.

وخرج اللقاء الذي جمع حسان أبين وضيفه اتحاد اب بالتعادل السلبي دون أهداف، ليرفع حسان رصيده 16 نقطة في المركز الثامن، في حين حصد الاتحاد نقطته الثامنة متقدماً خطوة للأمام قبل أخير القائمة.

وتأجلت مباراة متصدر الدوري أهلي صنعاء 30 نقطة وضيفه شعب حضرموت التي كان من المقرر ان تقام اليوم الجمعة ضمن منافسات هذه الجولة، بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة صنعاء أمس واليوم مما تعذر وصول فريق شعب حضرموت أمس الخميس عبر الطيران، لتقام المباراة يوم غد السبت بحسب قرار اتحاد كرة القدم .

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت يومي الأربعاء والخميس الماضيين بثلاث مباريات أسفرت عن مواصلة حامل اللقب الهلال الحديدة مطاردته الشرسة لصدارة الدوري، اثر فوزه الصعب على مضيفه شعب صنعاء بهدف وحيد ، رافعاً الهلال رصيده إلى 29 نقطة في مركزه الثاني ، فيما بقي شعب صنعاء بهذه الخسارة التي تعد الثامنة له هذا الموسم على حاله بنقاطه السبع قابعا في ذيل القائمة وبات مهدداً بقوة للعودة من جديد لدوري المظاليم الصاعد منه الموسم الماضي.

وفي عدن أوقف ممثلها الثالث في دوري الأضواء وحدة عدن تألق ضيفه شباب البيضاء، وفاز عليه بهدف وحيد، ليعزز الوحدة رصيده بهذا الفوز الثمين والصعب إلى 24 نقطة متمسكاً بقوة بالمركز الثالث، فيما تجمد شباب البيضاء عند رصيده السابق 18 نقطة متخلفاً للترتيب الخامس.

وتعادل التلال عدن مع ضيفه الرشيد تعز سلباً دون أهداف، ليحصد التلال نقطته العاشرة في مركزه الثاني عشر، فيما أضاف الرشيد نقطته الثانية عشرة في ترتيبه الحادي عشر.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)