موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - الشعلة والصقر في البطولة العربية

الأحد, 15-فبراير-2009
الميثاق نت -
توجهت بعثتا فريقا ناديا الصقر والشعلة للكرة الطائرة برئاسة الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي اليوم إلى بيروت للمشاركة في البطولة الـ 27 للكرة الطائرة للأندية العربية والتي تنطلق فعالياتها في الـ 18 من الشهر الجاري بمشاركة 28 فريقا يمثلون 15 دولة عربية.

وتوقع السعيدي ان تكون المنافسة في هذه البطولة قوية لكونها تحمل فرق قوية حققت بطولات على المستوى الأسيوي كما ان لدى كل فريق لاعبين أجانب محترفين.

وأشار إلى أن لاعبي الصقر والشعلة يتميزون باللعب الاحترافي والمهارة الفنية في هذه اللعبة كما ان نادي الصقر حاز على بطولة الدوري والكأس فيما حاز الشعلة على مرتبة الوصيف. متوقعا أن يحقق الفريقان نتائج جيدة في هذه البطولة.

من جانبه أوضح الأمين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة خالد البناء أن فريق الشعلة سيلعب مع المجموعة الأولى التي تضم فرق لميس الإماراتي والأنوار اللبناني والهلال السعودي والسلام العماني والوحدة السوري والفريق البحريني. وقال: إن فريق الصقر سيلعب في المجموعة الثانية التي تضم فرق الشباب الإماراتي والنجم البحريني والأهلي السعودي والشبيبة اللبناني والأهلي الليبي والعربي الكويتي.

وأضاف" إن الاجتماع الفني لهذه البطولة سيحدد في الـ17 من فبراير جدول مواعيد المباراة للفرق المشاركة في هذه البطولة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)