موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - اهلي صنعاء متصدردوري السلة

الجمعة, 20-فبراير-2009
الميثاق نت -




وسّع حامل اللقب للدوري العام لكرة السلة لأندية الدرجة الأولى أهلي صنعاء لفئة الرجال الفارق النقاطي إلى نقطتين عن أقرب ملاحقيه شعب إب الذي تلقى اليوم خسارة مفاجئة على أرضه من ضيفه سيئون 84 / 80 في ختام الجولة الثامنة قبل الأخيرة من ذهاب البطولة السلوية .
ورغم خسارة الشعب إلا أنه ظل محتفظا بالمركز الثاني بـ14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن سيئون الذي حافظ هو الآخر على المركز الثالث .

وفي عدن أكرم الوحدة وفادة ضيفه شعب حضرموت 61 / 49 رافعاً وحدة عدن رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس فيما ظل شعب حضرموت في المركز التاسع بثمان نقاط .
وكان أهلي صنعاء وسّع الفارق النقاطي اثر فوزه أمس في افتتاح مباريات الجولة على مضيفه شمسان 71 / 49 معززاً رصيده إلى 16 نقطة، بينما أصبح رصيد شمسان 12 نقطة في المركز الخامس .

واستعاد التلال وصيف حامل اللقب طعم الفوز بعد تعثره الجولتين الماضيتين اثر فوزه أمس على العروبة 85 / 50 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة متقدما إلى المركز الرابع ، بينما ظل العروبة في المركز الثامن برصيد تسع نقاط .
كما تغلب الميناء على ضيفه طليعة تعز 70 / 44 ليحافظ على مركزه السابع بـ11 نقطة ، بينما بقي الطليعة قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد سبع نقاط .

وفي فئة الناشئين احرز أهلي صنعاء وصيف حامل اللقب أول نقطتين له في بنك الدوري في أول مباراة له في الدوري ضمن الاسبوع الثالث للمجموعة الثانية بعد تغلبه على ضيفه طليعة شبام 82 / 64 ليصبح رصيد شبام نقطتين من خسارتين .

وكان التلال قد تصدر هذه المجموعة بعد تغلبه الاربعاء في افتتاح هذه الجولة على جاره شمسان 83 / 67 وليضيف شمسان نقطته الثانية في الدوري.
وتصدر وحدة عدن المجموعة الأولى بعد فوزه اليوم على ضيفه شعب حضرموت 64 / 54 ليرفع رصيده إلى ست نقاط، بينما اصبح رصيد شعب حضرموت ثلاث نقاط في المركز الثالث .

سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)