موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الرياضة
الأربعاء, 25-فبراير-2009
الميثاق نت -   الميثاق نت -
ينظم الاتحاد العام لكرة الطاولة أواخر مارس المقبل بطولة القدس الدولية الأولى للناشئين، بعد إقرارها من الاتحاد العربي للعبة في وقت سابق.
وقال رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور عصام علي السنيني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" إن الإعداد للبطولة يسير بشكل جيد، في ظل دعم وزارة الشباب والرياضة لهذه البطولة التي تحمل اسم غالي على كل عربي ومسلم".
وأوضح أن الاتحاد تلقى موافقة مبدئية من ثمان دول عربية للمشاركة في البطولة وهي ( السعودية وقطر ولبنان والأردن وسوريا وفلسطين وجيبوتي والصومال ). منوها بان أخر موعد لتسليم موافقات المشاركة من بقية الدول العربية نهاية الشهر الجاري.
أبدى رئيس الاتحاد استغرابه من عزوف القطاع الخاص عن رعاية البطولة رغم المميزات الإعلانية والدعائية التي منحها اتحاده الراعي للبطولة.
وعن استعدادات المنتخب الوطني لهذه البطولة أكد السنيني أن المنتخب يجري حالياً تمارين مكثفة بشكل يومي. مشيرا إلى ان لاعبوا المنتخب، وجهازه الفني يتطلعون لتحقيق نتيجة ايجابية في البطولة.
وأكد ان الاتحاد قام بتوفير كافة متطلبات الاستعداد للاعبي المنتخب وجهازه الفني من أدوات ومستلزمات رياضية، ومتطلبات مرحلة الاستعداد للبطولة.. معربا عن أمله في ان تتحقق نتيجة مشرفة تضاف إلى رصيد انجازات كرة الطاولة اليمنية.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)