موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - انطلاق بطولة الضاحية في عدن

السبت, 28-فبراير-2009
الميثاق نت -

تنطلق غدا بمحافظة عدن البطولة الأولى لاختراق الضاحية للوحدات الأمنية بمشاركة 56 عنصرا من أفراد الأمن العام من14 وحدة أمنية بمختلف محافظات الجمهورية.
وينطلق السباق الذي ينظمه الاتحاد العام للشرطة بالتنسيق مع إدارة أمن المحافظة من مثلث منطقة العلم بالعريش حتى صالة 22 مايو لمسافة 12 كيلومترا.
وأوضح رئيس الاتحاد العميد الركن علي محمد الحسان أن البطولة تأتي ضمن أجندة اتحاد الشرطة للعام الجاري التي تحوي عدد من الأنشطة والفعاليات الهادفة لتطوير قدرات رجال الأمن في مختلف الألعاب.
ولفت إلى أن الاتحاد نظم خلال العام الماضي أنشطة رياضية بأمانة العاصمة ويتجه حاليا لتنظيم بطولات محلية بالمحافظات لتعزيز المهارات البدنية والفنية لدى رجال الأمن.
وقال:" يحرص الاتحاد دائما لتوسيع وانتشار القاعدة الرياضية لرجال الأمن خصوصا وأن الجميع يعمل بروح عالية لتعزيز دورهم في الجانب الرياضي لما من شأنه تحقيق دور ايجابي لاتحاد الشرطة".
بدوره ذكر أمن محافظة عدن العميد الركن عبدالله عبده قيران أن الفعالية تهدف إلى إبراز المواهب الرياضية في سلك الشرطة، واكتشاف المواهب الرياضية في مجال العدو والمسافات الطويلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)