موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
منوعات
الخميس, 26-مارس-2009
الميثاق نت - فريق طبي الميثاق نت -
يزور مستشفى الكويت الجامعي بصنعاء حالياً فريق طبي تركي متخصص في مجال إجراء عمليات نوعية ونادرة للقسطرة القلبية للأطفال مجاناً.
وأوضح الدكتور حامد عمر الكاف مدير عام مستشفى الكويت الجامعي في تصريح لـ(الثورة) أن الفريق الطبي التركي سيقوم بإجراء عمليات قسطرة قلبية للأطفال ومعاينة أكثر من 100 حالة مرضية مجاناً.
وأشار الأخ مدير مستشفى الكويت الجامعي إلى أن مركز القلب الذي تم افتتاحه مؤخراً ضمن أعياد الوحدة اليمنية قد تم تحديثه وتجهيزه بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة حيث يوجد فيه أجهزة للقسطرة القلبية هي الأحدث نوعاً على مستوى دول المنطقة.
وأضاف الدكتور الكاف أن هناك استراتيجية لدى المستشفى تتعلق بتفعيل وتوسيع مجالات التعاون العلمي وتبادل الخبرات والمعارف بين كوادر المستشفى ونظرائهم في مختلف التخصصات الطبية على المستوى المحلي والعربي والدولي، بهدف تقديم خدمات طبية ذات جودة نوعية ومتميزة مجاناً، مفيداً بأن المستشفى يشهد حالياً تطورات نوعية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع استحداث وإعادة تأهيل العديد من المراكز والأقسام التي تلبي احتياجات ومتطلبات المريض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)