الأربعاء, 01-يوليو-2009
الميثاق نت - سفير بريطانيا لدى صنعاء تيم تورلو الميثاق نت -
قال سفير بريطانيا لدى صنعاء تيم تورلو " ان أي تشكيك أو ادعاء مغايراً لموقف بريطانيا تجاه مساندتها ووقوفها مع وحدة اليمن هو ادعاء كاذب وليس له أساس من الصحة".

وأكد السفير البريطاني اثناء لقائه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ومعه مسئولة شئون اليمن في وزارة الخارجية البريطانية /هيلين فلوكر / - اكد موقف بريطانيا الثابت تجاه وحدة اليمن وأمنه واستقراره ..منوها أن الوحدة اليمنية كانت المرتكز الأساس للأمن الاقليمي والعربي ومن مصلحة شعوب المنطقة والعالم أن يظل اليمن موحدا وقويا.

كما أكد السفير حرص بلاده على تعزيز التعاون المشترك مع اليمن فيما يتعلق بمكافحة الأرهاب وتبادل المعلومات حول التحركات الارهابية والقرصنة البحرية .

من جانبه عبر نائب رئيس الجمهورية عن تقديره وشكره لما تقدمه الحكومة البريطانية من مساعدات في مجالات التدريب، والتأهيل للكوادر العسكرية اليمنية المتخصصة في مكافحة الإرهاب والقرصنة.. مشيداً بتطور العلاقات اليمنية البريطانية في مختلف المجالات .

وكان اللقاء ناقش القضايا والموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأوجه التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والقرصنة البحرية .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10789.htm