الميثاق نت - أعلنت السلطة المحلية بمحافظة الضالع في اليمن عزمها إرسال قافلة مساعدات ومعونات غذائية لإغاثة النازحين بمحافظة صعدة في إطار تواصل المد الشعبي من مختلف محافظات اليمن لدعم أبناء صعدة المتضررين جراء فتنة التمرد الحوثي. <br />
جاء ذلك لدى ترأس محافظ محافظة الضالع علي قاسم طالب اجتماعا للجنة الشعبية لتسيير قافلة دعم شعبي لإغاثة النازحين بمحافظة صعده ومساندة أبطال القوات المسلحة والأمن في مطاردة فلول عناصر فتنة التمرد والإرهاب.<br />
وخلال الاجتماع أكد محافظ

الأربعاء, 02-سبتمبر-2009
الميثاق نت /الضالع - مثنى الحضوري -
أعلنت السلطة المحلية بمحافظة الضالع في اليمن عزمها إرسال قافلة مساعدات ومعونات غذائية لإغاثة النازحين بمحافظة صعدة في إطار تواصل المد الشعبي من مختلف محافظات اليمن لدعم أبناء صعدة المتضررين جراء فتنة التمرد الحوثي.
جاء ذلك لدى ترأس محافظ محافظة الضالع علي قاسم طالب اجتماعا للجنة الشعبية لتسيير قافلة دعم شعبي لإغاثة النازحين بمحافظة صعده ومساندة أبطال القوات المسلحة والأمن في مطاردة فلول عناصر فتنة التمرد والإرهاب.
وخلال الاجتماع أكد محافظ الضالع على أهمية الدعم والمساندة للمواطنين في صعده الذين شردوا جراء فتنة التخريب والتمرد.
وأشار إلى ضرورة إعداد آلية لتسهيل عمل اللجان المكلفة بتجهيز القافلة لما من شأنه تخفيف المعاناة عن النازحين وتقديم المساعدات الإنسانية هذا وقد تم مناقشة الترتيبات والإعداد لإرسال قافلة إغاثة لأبناء صعده من أبناء محافظة الضالع.
وأكد الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة المكونة من الأمين العام ووكلاء المحافظة والمديريات المعنيين ضرورة قيام أبناء المحافظة بواجبهم الوطني تجاه إخوانهم وأبنائهم النازحين من أبناء صعده وتقديم العون لهم.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-11501.htm