الميثاق نت - في موكب جنائزي مهيب، شيع الوطن اليوم الثلاثاء جثمان الشهيد البطل العقيد علي حسين سعيد الموسمي والشهيد البطل الرائد علي ناجي الشايف، اللذين استشهدا أثناء أدائهما الواجب.وكان على رأس المشيعين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وعبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، كما شارك في التشييع الإخوة، عبدالله حسين البشيري أمين عام الرئاسة واللواء أحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة واللواء علي صالح الأحمر مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
في موكب جنائزي مهيب، شيع الوطن اليوم الثلاثاء جثمان الشهيد البطل العقيد علي حسين سعيد الموسمي والشهيد البطل الرائد علي ناجي الشايف، اللذين استشهدا أثناء أدائهما الواجب.

وكان على رأس المشيعين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وعبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، كما شارك في التشييع الإخوة، عبدالله حسين البشيري أمين عام الرئاسة واللواء أحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة واللواء علي صالح الأحمر مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وقد حمل ثلة من حرس الشرف جثمان الفقيدين اللذين لفا بالعلم الجمهوري، فيما تقدم موكب التشييع مجموعة من ضباط القوات المسلحة. ووري جثمان الشهيدين في مسقط رأسيهما بعد الصلاة عليهما في جامع مجمع الدفاع.

وقد أشاد فخامة الرئيس بمآثر الشهيدين البطلين وماقدماه من واجب وطني.

مؤكدا أن أبناء القوات المسلحة والأمن سيظلون هم الأوفياء للوطن بما يقدمون من تضحيات غالية في سبيل الإنتصار للثورة والجمهورية والوحدة والأمن والإستقرار.



* سبأ







تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-يوليو-2024 الساعة: 04:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12123.htm