الميثاق نت - دمرت الوحدات العسكرية والأمنية وكراً للإرهابي (عبدالواحد ناجي أبو رأس) -أحد قادة التمرد الحوثي في اليمن- حينما كان يتواجد فيه يوم أمس الاثنين مع مجموعة من القيادات و العناصر الإرهابية تشير المعلومات الأولية ان الإرهابي (يوسف المداني) كان ضمن المتواجدين في الوكر وان العديد من تلك العناصر لقوا مصرعهم حيث تم استخراج خمس جثث لتلك العناصر من ذلك الوكر فيما لا زالت بعض الجثث تحت الأنقاض. وقالت مصادر محلية ان

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
دمرت الوحدات العسكرية والأمنية وكراً للإرهابي (عبدالواحد ناجي أبو رأس) -أحد قادة التمرد الحوثي في اليمن- حينما كان يتواجد فيه يوم أمس الاثنين مع مجموعة من القيادات و العناصر الإرهابية تشير المعلومات الأولية ان الإرهابي (يوسف المداني) كان ضمن المتواجدين في الوكر وان العديد من تلك العناصر لقوا مصرعهم حيث تم استخراج خمس جثث لتلك العناصر من ذلك الوكر فيما لا زالت بعض الجثث تحت الأنقاض.

وقالت مصادر محلية ان الجثث التي تم التعرف عليها هي لكل من الإرهابي (حسن محمد عبدالكريم و الارهابي محمد جعمل و الإرهابي خميس ذو زيد و شخص رابع من ال شراعي) اما الإرهابي (عبدالواحد ابو راس) فقد أفادت المصادر المحلية انه فر من الوكر مع بدء القصف الذي استهدفه.

إلى ذلك ضبطت الوحدات العسكرية في سفيان الإرهابي (علي ناصر النسي ) والإرهابي (عبدالكريم مسعود جرجر ) أثناء محاولتهما الخروج متخفيين من إحدى المناطق المحاصرة في حرف سفيان .

ولقي القيادي الإرهابي جار الله علي عبده مصرعه في سفيان ومعه عدد من الإرهابيين أثناء تواجدهم في احد الأوكار في ذو كزمة كما جرح الإرهابي المدعو علي أحمد كزمة.

وقالت المصادر إن وحدة عسكرية تصدت لمحاولة تسلل لمجموعة من عناصر الإرهاب والتخريب إلى وادي عبلة وكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة ولاذ من تبقى منها بالفرار.







تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يونيو-2024 الساعة: 03:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12732.htm