الميثاق نت -

الجمعة, 12-فبراير-2010
الميثاق نت/ متابعات -
كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنها تبنت 13 طفلا في منظمة sos لرعاية الأطفال الأيتام، مشيرة إلى أن هذه الفكرة جاءت لها عندما وجدت يتيما لديه تسعة أشهر في أحد الطرق، وقررت وقتها أن تتبناه.

في الوقت نفسه، شددت على أن مواطنتها نانسي عجرم لم تكن سببا في طلاقها أو خراب بيتها، وأنها تتمنى الزواج لمواطنتيها إليسا ونجوى كرم، لأن الأمومة والأولاد شيء جميل، مشيرة إلى أنها شعرت بالظلم لأنها تزوجت مبكرا؛ حيث لم يتجاوز عمرها وقتها الثامنة عشر.

وقامت الزغبي بإظهار مواهب خلال البرنامج بعيدة عن الغناء، حيث قامت بتأدية طريقة مشية عارضات الأزياء، كما قدمت مجموعة من حركات الأيروبيك، فضلا عن قيامها بتقليد صوت الفنانة السورية أصالة نصري، التي قالت إنها تربطها بها علاقة صداقة قوية.

وقالت نوال -في مقابلة مع برنامج “آخر من يعلم” على MBC الإثنين 8 فبراير- "وجدت طفلا صغيرا لديه تسعة أشهر في أحد الطرق، وإنها قررت أن تتبناه بمساعدة منظمة sos"، لافتة إلى أنه لم تكتف به فقط، وعملت مع المنظمة على رعاية حوالي 12 طفلا آخرين من التكفل بكافة مصروفاتهم”.

وأضافت "أنها تأثرت جدا بحالة هذا الطفل الذي تركه أهله ولا يجد من يعوله، في وقت كانت هي تتمنى أن تنجب طفلا ولم يحدث وقتها"، مشيرة إلى أنها ارتبطت بعد ذلك به هو وطفلة أخرى وأسمتهما مارك وروزي.

وفاجأت مقدمة البرنامج اليمنية أروى ضيفتها الزغبي بإحضار الطفلين مارك وروزي في البرنامج لمصافحتها، حيث كبرا حاليا وتخطيا الخامسة عشر من عمرهما تقريبا.

وتمنَّت الفنانة اللبنانية لمواطنتيها إليسا ونجوى كرم الزواج وتكوين عائلة لأن الأولاد والأمومة شيء جميل، لافتة إلى أن إليسا ليست صديقتها، لكنها لا تكرهها.

نانسي أختي الصغيرة

وردا على سؤال بشأن أن مواطنتها الفنانة نانسي عجرم "خربت بيتها"، نفت نوال هذا الأمر تماما، وقالت "إن نانسي لم تخرب بيتها، وإن هذا الأمر غير حقيقي، ومن العيب قول ذلك الأمر".

وأوضحت أنها تحب نانسي كثيرا وتعتبرها أختها الصغيرة، لافتة إلى وجود علاقة قديمة بينهما، وأنهما كانتا تتقابلان كثيرا وتناولتا معا الغذاء أكثر من مرة.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن أنها عُرض عليها الحصول على أحد الجوائز الغنائية مقابل دفع مبلغ مالي ضخم، لكنها رفضت ذلك الأمر لأن حب الناس عندها أهم من الجوائز، مشيرة إلى أن هذه الجائزة مُنحت بعد ذلك للفنانة التونسية لطيفة، لكنها قالت إن ذلك لا يعني قيام لطيفة بدفع أموال للحصول على الجائزة.

وأشارت نوال إلى أن كليبها الأخير "منى عيني" اختير مؤخرا في الدانمارك لحملة الدفاع عن البيئة، موضحة أنها أعجبت بفكرة الكليب، لأنها جسَّدت الطبيعة وكيفية التغلب عليها، كما تناولت الحيوانات وانقراضهم وتأثير ذلك على البيئة، فضلا عن تغير الطقس والحرارة".

وأوضحت أنها سوف تضع هذه الأغنية في ألبومها الجديد الذي تجهزه حاليا، ويتكون من عشر أغانٍ، حيث تتعاون فيه مع شعراء مصريين ولبنانيين وخليجيين، لافتة إلى أنها ستغني فيه أغنية “يا رايح” التي غنَّاها المطرب اللبناني مروان خوري بعدما استأذنته.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 03:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-13979.htm