الأحد, 21-فبراير-2010
الميثاق نت - قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج أنها أفرجت عن 3 متهمين بأعمال تخريبية وشغب وفوضي وقعت مؤخرا بمدينة الحوطة بعد أن اثبتت التحقيقات عدم تورطهم في تلك الأعمال. وأوضحت الأجهزة الأمنية بالحج أن العناصر الخارجة عن القانون قاموا بإعمال تخريب وفوضي وإحراق ممتلكات مواطنين بسطاء في مدينة الحوطة بدافع الكراهية خلال الأيام القليلة الماضية.<br />
قائلة أنها ضبطت مايزيد عن 80 متهما من الخارجين علي القانون علي ضوء معلومات وتحريات أكدت تورطهم بتلك الأعمال الإجرامية التي استهدفت الوحدة قبل ممتلكات المواطنين الأبرياء.<br />
مؤكدة أن التحقيقات مع المتهمين متواصلة وأنها ستقوم بإحالة إعدادا منهم خلال الأيام الميثاق نت -
قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج أنها أفرجت عن 3 متهمين بأعمال تخريبية وشغب وفوضي وقعت مؤخرا بمدينة الحوطة بعد أن اثبتت التحقيقات عدم تورطهم في تلك الأعمال. وأوضحت الأجهزة الأمنية بالحج أن العناصر الخارجة عن القانون قاموا بإعمال تخريب وفوضي وإحراق ممتلكات مواطنين بسطاء في مدينة الحوطة بدافع الكراهية خلال الأيام القليلة الماضية.
قائلة أنها ضبطت مايزيد عن 80 متهما من الخارجين علي القانون علي ضوء معلومات وتحريات أكدت تورطهم بتلك الأعمال الإجرامية التي استهدفت الوحدة قبل ممتلكات المواطنين الأبرياء.
مؤكدة أن التحقيقات مع المتهمين متواصلة وأنها ستقوم بإحالة إعدادا منهم خلال الأيام القليلة القادمة إلي النيابة ، وأضافت أنها تواصل عملية ملاحقة متهمين آخرين تورطوا بتلك الأعمال الخارجة علي القانون.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يونيو-2024 الساعة: 02:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14113.htm