الميثاق نت - الألعاب الرياضية الوطنية

الثلاثاء, 23-فبراير-2010
الميثاق نت -
تنطلق في صالة 22مايو الدولية بصنعاء يوم غد الأربعاء بطولة الألعاب الرياضية الوطنية الرابعة، بمشاركة 380 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمان محافظات.

وأوضح مدير البطولة عبد الستار الهمداني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البطولة التي ينظمها على مدى يومين الأولمبياد الخاص اليمني تحت شعار (نعم أستطيع .. كن معي ) ستشهد تنافسا مثيرا بين الفرق المشاركة من ثمان محافظات لاول مرة في تاريخ الأولمبياد في ألعاب " كرة القدم السباعية، تنس الطاولة، العاب القوى، لعبة البوتشي ".

وأشار الهمداني إلى أن الملاعب والصالات التي ستقام عليها منافسات البطولة ستكون مهيئة لهذا الحدث الرياضي الوطني الكبير الذي يأتي برعاية رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور.

وأكد أن الأولمبياد استعد للتحضير لهذه البطولة منذ أكثر من شهر عبر التواصل مع الفروع في المحافظات التي تفاعلت بشكل كبير ومشجع لإخراج البطولة بشكل مشرف... منوها بتفاعل الأطراف المعنية من مؤسسات وجمعيات معنية بالمعاقين، وعلى رأسها وزارتا الشباب والرياضة والشئون الإجتماعية والعمل وكذا اللجنة الاولمبية اليمنية.

ولفت الهمداني الى تفاعل ودعم المسؤولين على صالة 22 مايو وملعب المريسي ومدرسة الأيتام وإتحادات رياضة المرأة والطاولة وكلية التربية الرياضية على فتح ملاعبهم وصالاتهم أمام لاعبوا الأولمبياد الخاص لإقامة المنافسات فيها.

ويمثل اللاعبون المشاركون في البطولة محافظات ( أمانة العاصمة، صنعاء، عدن، الحديدة، حضرموت، تعز، أبين، لحج ) وذلك تحت إشراف 120 مدربا ومدربة و200 متطوعا ومتطوعة.



تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 01:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14150.htm