الميثاق نت - مبنى السلطة المحلية في الضالع جنوب اليمن/الميثاق نت

السبت, 27-فبراير-2010
الميثاق نت/الضالع -
فشلت دعوة العناصر التخريبية الانفصالية للمواطنين وأصحاب المحلات التجارية في محافظة الضالع لإغلاق محلاتهم والمشاركة في أعمال الشغب التي دعت إليها تلك العناصر اليوم السبت.

ومنذ الصباح الباكر اليوم فتحت المحلات التجارية بعاصمة المحافظة مدينة الضالع والمحلات الممتدة من مدينة الضالع وحتى سوق سناح أبوابها وسار العمل في مختلف المرافق الحكومية والخاصة في المدينة بشكل معتاد.

وأكدت المصادر بأن العناصر الانفصالية التخريبية لجأت إلى التجمع في ملعب الصمود بقيادة المدعو شلال على شايع، وعبده المعطري وذلك للتغطية على فشلها في القيام بمسيرات أو إجبار المواطنين على الاستجابة لها.

وحاولت عناصر انفصالية تخريبية مهاجمة نقطة أمنية خلف مستشفى النصر بالضالع،ورفع أعلام انفصالية على المستشفى لكن قوات الأمن تصدت لها ،كما تمكنت قوات الأمن من منع تلك العناصر الانفصالية قطع الطريق- في منطقة (سناح )- المزدوج المودي من ( الضالع إلى عدن عاصمة اليمن الاقتصادية).

وأحكمت القوات الأمنية السيطرة على مداخل مديرية الضالع بعد إعلان قرار محافظ المحافظة ليلة أمس تشديد الإجراءات الأمنية في المديرية، تحسباً لقيام العناصر التخريبية الانفصالية بأعمال عنف وشغب وفوضى.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 02:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14231.htm