الميثاق نت - قالت وزارة الداخلية في اليمن إن أجهزة الأمن احتجزت 9 متسللين أثيوبيين أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضي اليمنية بطريقة غير قانونية من جهة الشرق.وأضافت الوزارة في بيان أصدرته الليلة الماضية إن المتسللين الإثيوبيين الذين تتراوح أعمارهم بين 22 – 40 عاما ضبطوا في محافظة مأرب ،مشيرة إلى أنها ضبطت خلال شهر مايو الماضي 50 متسللا أثيوبيا في مناطق مختلفة من مديريات المحافظة. <br />
وتتصل

الخميس, 03-يونيو-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية في اليمن إن أجهزة الأمن احتجزت 9 متسللين أثيوبيين أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضي اليمنية بطريقة غير قانونية من جهة الشرق.

وأضافت الوزارة في بيان أصدرته الليلة الماضية إن المتسللين الإثيوبيين الذين تتراوح أعمارهم بين 22 – 40 عاما ضبطوا في محافظة مأرب ،مشيرة إلى أنها ضبطت خلال شهر مايو الماضي 50 متسللا أثيوبيا في مناطق مختلفة من مديريات المحافظة.

وتتصل محافظة مأرب من جنوبها وشرقها بمحافظتي شبوة وحضرموت اللتان تمثل سواحلهما منفذاً لتسلل المهاجرين غير الشرعيين من أفريقيا قبيل انتقالهم إلى مأرب.

وقالت الأجهزة الأمنية إنها رحلت المتسللين الأثيوبيين الذين تم ضبطهم إلى مصلحة الهجرة والجوازات في العاصمة صنعاء ، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 12:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15833.htm